تحميل لعبة Vectors للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Vectors لأجهزة الكمبيوتر حيث أنها تدعم الكثير من نظم التشغيل مثل نظام الماك ونظام اللينكس بالإضافة إلى جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

وهي تعد من الألعاب التي يمكن تنزيلها على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر فهي لا تحتاج إلى مواصفات خاصة في الجهاز حتى تعمل عليه بشكل جيد ولكنها يمكن أن تعمل على أقل الأجهزة في المواصفات بصورة سلسة وسريعة.

فهي من ألعاب النينجا التي تعد من الألعاب القديمة نوعا ما ولذلك فهي من الألعاب التي تمتلك شعبية كبيرة في العالم فعمليات التحميل لهذه اللعبة في جميع انحاء العالم تخطت المليار عملية تحميل.

تحميل لعبة Vectors

نبذة عن تحميل لعبة Vectors

تحميل لعبة Vectors التي يطلق عليها ايضا لعبة النصر اللعبة التي تم تطويرها من خلال شركة Nekki وهي من الشركات التي قامت بتطوير العديد من الألعاب التي لاقت نجاح كبير.

وتعتمد اللعبة بصورة كبيرة على مهارات اللاعب والقدرة على التحرك بالشكل الصحيح حتى يتمكن من تحقيق الهدف المطلوب في كل مهمة يدخل اللاعب فيها .

كما أن اللاعب خلال أحداث اللعبة سوف يتمكن من الحصول على العديد من النقاط التحفيزية والنجوم كلما تمكن من التقدم إلى الأمام في أحداث اللعبة.

حيث أن المهمة خلال اللعبة تعتمد بشكل كامل على هروب بطل اللعبة من مجموعة من الأشياء التي تطارده ويتم الاعتماد أثناء الهروب على حركات القفز والركض بحيث يتم التحكم في الشخصية بشكل كامل ومساعدته في الهروب.

مميزات تحميل لعبة Vectors

  1. تحميل لعبة Vectors من الألعاب الغنية بمجموعة مختلفة ومتنوعة من المهام والمغامرات التي تمتلئ بالإثارة والتحدي.
  2. تتميز اللعبة بالإثارة الشديدة والحاجة إلى سرعة رد الفعل حتى يستطيع اللاعب تخطي عدد كبير من العقبات التي تواجه بطل اللعبة.
  3. تزداد درجة صعوبة اللعبة كلما تمكن اللاعب من الانتقال إلى المراحل العليا بالشكل الذي يحتاج من اللاعب إلى التركيز بشكل أكبر.
  4. اللعبة متاحة للتحميل المجاني من خلال شبكة الإنترنت من خلال متجر جوجل بلاي كما يمكن تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل.

صور من لعبة Vectors

لعبة Vectors

Vectors

وللحصول علي المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك تحميل اقوي وافضل الالعاب البسيطة المجانية بسهولة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Vectors للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 59 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Games
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك