تحميل لعبة Solitaire 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Solitaire 2 لكل عشاق ألعاب الكوتشينة نقدم لهم واحدة من أشهر هذه الألعاب وهي لعبة سوليتير اللعبة التي يعشقها الملايين حول العالم وذلك لأنها من الألعاب المصنفة ضمن ألعاب الذكاء والاثارة.

والتي تم تطوير الجزء الثاني لها بشكل مميز من حيث درجة الإثارة والشكل وسرعة اللعب وبعض الأدوات التي تم توفيرها للاعب والتي تساعد اللاعب في الاستمتاع بشكل أكبر بكافة تفاصيل اللعبة.

خاصة أن أحداث اللعبة تم الدمج فيها بين لعبة الكوتشينة وبين بعض المغامرات الأخرى التي يحاول اللاعب خلالها استكشاف مجموعة من الجرائم ولكن لن يتمكن من الوصول الى هذه الجرائم إلا بعد حل بعض ألغاز الكوتشينة.



نبذة عن تحميل لعبة Solitaire 2

تحميل لعبة Solitaire 2 تعدي واحدة من الألعاب الكلاسيكية الأقدم في العالم والتي دائما ما تتواجد على جهاز الكمبيوتر على نظم التشغيل الموجودة على الجهاز كواحدة من الألعاب البسيطة السهلة التي يمكن الاستمتاع بها في أي وقت.

ولكن مع الشهرة الواسعة التي تمكنت لعبة سوليتير من الحصول عليها على مدار السنوات السابقة حاول البعض تقديم اللعبة بشكل أخر من خلال الدمج بين اللعبة وبين مجموعة من المهام التي لن يستطيع اللاعب تنفيذها إلا بعد التعامل مع لعبة سوليتير.

 حيث يحاول اللاعب الفوز في لعبة سوليتير وكلما تمكن من تنفيذ المهمة سوف يتم فتح بعض الطرق أمام اللاعب التي يستطيع من خلالها حل بعض الألغاز الأخرى.

مميزات تحميل لعبة Solitaire 2

  1. تحميل لعبة Solitaire 2 من امتع ألعاب الكوتشينه التي يمكن لعبها على جميع الأجهزة الإلكترونية سواء أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف المحمولة.
  2. تتميز اللعبة بأنها من الألعاب الخفيفة بشكل كامل التي لن تستحوذ إلا على جزء صغير جدا لا يكاد يذكر من مساحة الجهاز.
  3.  لعبة سوليتير تحتوي على درجات من السهولة والصعوبة التي يمكن للاعب أن يختار فيما بينها على حسب مستواه في اللعب.
  4. يتميز هذا الاصدار من لعبة سوليتير بالأدوات التي يمكن للاعب أن يستخدمها للتغيير في شكل ورق الكوتشينه وشكل ألوان الخلفية.

صور من داخل اللعبة

 

تحميل لعبة Solitaire 2 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 29 MB


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك