تحميل لعبة جزيرة يودا Youda Survivor 2 للكمبيوتر مجانا

ads
تحميل لعبة Youda Survivor 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة جزيرة يودا الجزء الثاني Youda Survivor 2 علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة التي يمكنك تحميلها ولعبها علي جهازك الكمبيوتر بكل بساطة وسهولة وبدون مشاكل علي الاطلاق.

لذلك فأن لعبة جزيرة يودا الجزء الثاني Youda Survivor 2 هي واحدة من الالعاب الجميلة والمحبوبة الي الجماهير التي تحب وتفضل الالعاب الخفيفة المجانية التي يقوم متجر جيم توب بنشرها بأستمرار لانها بكل تأكيد العاب جميلة وذات افكار متميزة لا تحتاج الي مجهود كبير حتي تفهمها وتستمتع بها فهي حقاً لعبة متميزة واكثر من رائعة وتستحق اللعب.

Youda Survivor 2

تحميل لعبة Youda Survivor 2

تعد لعبة جزيرة يودا Youda Survivor 2 من الالعاب المتميزة التي لاقي الجزء الاول منها نجاح كبير مما ادي الي نشر جزء جديد من اللعبة بنفس العنوان لتمتد الاثارة والمتعة من الجزء الاول لاطول وقت ممكن واذا كنت من عشاق هذه اللعبة وتابعتها في الجزء الاول ستعرف قيمتها جيداً فهي لعبة مبنية علي المهمات وانجاز الطلبات وبناء مدينة جميلة وبسيطة في نفس الوقت لذلك استمتع باللعب مع هذه اللعبة الجميلة.

حيث تدور قصة واحداث لعبة Youda Survivor 2 حول بطل اللعبة يودا الذي يستطيع النجاة في جزيرة بعيدة ويقوم بمحاربة كل شئ حتي يستطيع النجاة والحفاظ علي حياته لذلك يبدأ في تطوير الجزيرة وانشاء مدينة صغيرة يعيش فيها ليستمتع بكل شئ علي هذه الجزيرة ويستغل كل مايملكه من موارد حتي يستطيع العيش علي الجزيرة وحيداً لذلك ستدخل في العديد من الاحداث والمغامرات المثيرة مع يودا البطل الشجاع فهي حقاً لعبة متميزة وتستحق التجربة واللعب.

صور من لعبة Youda Survivor 2

لعبة Youda Survivor 2

تحميل لعبة Youda Survivor 2

وللحصول علي المزيد من افضل واروع الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Youda Survivor 2 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 129 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك