تحميل لعبة Steel Sky حرب الطائرات للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Steel Sky للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة حرب الطائرات الحربية المتميزة والاكثر من رائعة المليئة بالمغامرات والاثارة والتشويق التي ستلعبها وتحبها كثيراً وتستمتع بها وبجميع مافيها من احداث تتوالي تدريجياً لتواجه العديد من المخاطر شديدة الخطورة لذلك فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

بعد الحصول علي لعبة حرب الطائرات الاكثر من رائعة Steel Sky علي جهازك الكمبيوتر تبدأ في مطاردة الطائرات المعادية لك ولفريقك وتحاول قتلهم والهرب منهم سريعاً حتي لا تصاب طائرتك بأي خطر لذلك ستبدأ رحلة مثيرة للغاية مع واحدة من الطائرات المتميزة في حروب الطائرات وتبدأ بالتدرب لتصبح واحداً من افضل اللاعبين والمحترفين في قتال الطائرات.

Steel Sky

تحميل لعبة Steel Sky

حيث تعد لعبة حرب الطائرات من الالعاب الصعبة قليلاً لانها تحتاج الي تحكم جيد في الطائرة وذلك قليلاً ماتجد شخص يجيد العاب حرب الطائرات لذلك جاءت لك الفرصة الان حتي تستطيع تعلم قيادة الطائرات الحربية وتهرب من قذائف الاعداء وتطلق قذيفتك المدمرة لتحاول اصابة اكبر عدد ممكن من طائرات الخصم لذلك فهي حقاً لعبة مليئة بالاثارة والتشويق والتي ستستمتع بها كثيراً.

والان وبكل بساطة وسهولة يمكنك الان تحميل لعبة حرب الطائرات الرائعة للغاية والمميزة كثيراً عن غيرها من الالعاب المشابهه حيث انتشرت العديد من الالعاب المختلفة المشابهه كثيراً الي لعبة Steel Sky ولاكن تظل هذه اللعبة محتفظة بمكانتها وسط جميع الالعاب المشهوره ولاتزال محبوبة بدرجه كبيرة.

صور من لعبة Steel Sky

لعبة Steel Sky

تحميل لعبة حرب الطائرات

وللحصول علي المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من افضل واروع الالعاب الجديدة والقديمة ايضاً كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة Steel Sky للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 79 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falcogames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 10
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات