تحميل لعبة Paradise Beach 2 للكمبيوتر برابط مباشر

ads
تحميل لعبة Paradise Beach 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة شاطئ الجنة الجزء الثاني علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك بكل سهولة.

حيث هي من ضمن الألعاب الإستراتيجية التي تأتي بطابع مميز ومختلف، حيث يتعين عليك إدارة مجموعة من أشهر المنتجعات الساحلية السياحية في العالم، على أكثر من 6 جزر ذات مقومات طبيعية خلابة، قم بإطلاق العنان لإبداعك لتصميم جزيرة سياحية تلبي رغبات الزائرين الترفيهية وتكون محطة استثنائية من الصعب نسيانها في عطلتهم الصيفية، استغل موارد التشييد القابلة للترقية المتاحة لك وأجذب المزيد من السياح والزوار وقم بجني الأرباح على الفور.

Paradise Beach 2

تحميل لعبة Paradise Beach 2

بعد الحصول علي لعبة Paradise Beach 2 سوف تقوم بتأدية دور أحد رجال الأعمال الذي قام بشراء فندق كبير على جزيرة تتمتع بإطلالات خلابة على أجمل شواطئ العالم، لديك الحرية التامة في استغلال الموارد المتاحة لك من قبل اللعبة لتجهيز الشاطئ وإقامة الحفلات والعروض المميزة لجذب المزيد من الزائرين. قم بتصميم الشاطئ الخاص بك في اللعبة كما يحلو لك، يمكنك تشييد المباني التي تقدم الخدمات الترفيهية للزوار في أي مكان تراه مناسبًا، كما يمكنك بناء المسارات والفصل بين مناطق الاستجمام على الشاطئ، ولا تنسى تزيين شاطئك بمجموعة متنوعة من النباتات المزهرة الأخاذة بالنمط الذي تراه مناسبًا.

تدور طريقة اللعب في المستويات الأولى حول إضافة مناطق الاستجمام والراحة على الشاطئ في أماكن متفرقة حسب النمط الذي تراه مناسبًا لرسم التصميم النهائي الذي تتمناه، تشمل مناطق الاستجمام تلك على أماكن للجلوس، ملاعب لكرة اليد والسلة، وأكشاك صغيرة توفر طلبات الطعام والمشروبات للزوار. 

كلما تقدمت في المستويات كلما زادت المهام المسندة إليك وزاد معها هدف المستوى الربحي الذي يجب عليك تحقيقه، كما يتم إتاحة المزيد من العناصر التي يمكنك استغلالها لتزيين شاطئك الخاص لجذب المزيد من الزوار وجني الأرباح، في المستويات المتقدمة يتعين عليك حل المشاكل التي تواجه الزوار، فإذا فقد أحدهم شيء من متعلقاته مثلًا يجب عليك إيجاده سريعًا قبل أن ينفذ صبر السائح ويهم بالفرار، كما يجب عليك توفير أماكن الجلوس للزوار الجدد والأطعمة والمشروبات ووسائل الترفيه حالما يتم طلبها في فترة زمنية محدودة لكي تحافظ على مستويات سعادة الزبائن.

مميزات لعبة Paradise Beach 2

  1. رسومات اللعبة ذات طابع مميز بألوان متباينة واضحة وجودة عالية. 
  2. يمكنك خوض الألعاب الإضافية لترقية عناصر تزيين الشاطئ وجني المزيد من الأرباح. 
  3. تقوم اللعبة بإتاحة المزيد من عناصر اللعبة والجزر القابلة للتعديل مع التقدم في اللعب لزيادة مستوى الصعوبة.
  4. يمكنك تصميم شاطئك الخاص بكل حرية دون التقيد بخطوات خاصة تفرضها عليك اللعبة. 
  5. هناك تغير ديناميكي في حالة الطقس والنهار والليل لمزيد من الواقعية.

صور من لعبة جنة الشاطئ 2

لعبة Paradise Beach 2

تحميل لعبة Paradise Beach 2

ولتحميل المزيد من اروع وافضل الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واروع الالعاب المجانية كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Paradise Beach 2 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 120 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صلاح الدين 1
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك