تحميل لعبة Heroic Dungeon للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

ads
تحميل لعبة Heroic Dungeon تحميل لعبة Heroic Dungeon للكمبيوتر هي أحد ألعاب الألغاز المسلية التي تتبع أسلوب connect three لكنها تأتي بأسلوب جديد ومبتكر، حيث تعمل كل حركة تقوم بها بكشف المزيد من المفاجآت صعبة التوقع، استكمل رحلة تقدمك في الرحلة بحذر شديد وكن على استعداد للتعامل مع المفاجآت الغير السارة التي تظهر لك إذا قمت بالنقر على البلاطة الخاطئة، فقد تدخل في معركة مع وحش شرس قد تخسر بسببها التقدم الذي أحرزته. 

Heroic Dungeon

تحميل لعبة Heroic Dungeon

تبدأ اللعبة بدخولك إلى زنزانة حجرية في سلسلة من الأبراج المحصنة، يجب عليك اكتشاف الأسرار والألغاز التي تخبئها كل زنزانة لكي تتمكن من التقدم إلى المرحلة التالية التي تدخل فيها إلى زنزانة جديدة بمزيد من المفاجآت، قم بالنقر على البلاطات ذات الأحجار الكريمة والوحوش الملونة لتجميع 3 قطع من نفس الشكل واللون في صف واحد طولي أو عرضي وأستعد لمفاجآت جديدة مع كل حركة. 

بعض الحركات سوف تكشف لك عن امتيازات تساعدك في المستوى الحالي والمستويات التالية، مثل تعزيز للصحة وإكمال لعدد القلوب بحوزتك، وبعضها تكشف لك عن ضرر إضافي يعرقل تقدمك، هدفك الأساسي هو تجميع أكبر عدد ممكن من العملات النقدية، والعثور على المفتاح الذي سيمكنك من فتح الزنزانة التالية وتحقيق خطوة إضافية في طريق تقدمك نحو الفوز. 

وسائل المساعدة توفر لك اللعبة عدد من وسائل المساعدة التي تتكشف بالتدريج خلال المستويات، إذا قمت بأداء مبهر، سوف تظهر لك بعض العناصر الخاصة التي تمكنك من مطابقة عدد كبير من البلاطات الظاهرة في اللوحة الحالية وإحراز قدر لا بأس به من نقاط التقدم بنقرة واحدة. قم بمهاجمة الوحوش والانتصار عليهم لتعزيز قوتك الهجومية حتى تصبح غير قابل للهزيمة في المستويات المتقدمة التي تكون بها التحديات أكثر صعوبة، قم باستغلال وسائل المساعدة والمكافآت المقدمة لك من خلال اللعبة والعملات التي قمت بجنيها على طول المستويات لترقية قوتك وأسلحتك و حصونك وكن دائمًا على استعداد لمواجهة تحديات ومفاجآت غير متوقعة. 

مميزات لعبة Heroic Dungeon 

  1. لعبة فلاش خفيفة بقدر هائل من المغامرة والمتعة. 
  2. رسومات اللعبة لها طابع خاص يعزز من حالة اندماج اللاعب. 
  3. تزداد مستويات صعوبة اللعبة بشكل تدريجي لمزيد من تحدي النفس. 
  4. تعزز اللعبة مهارات إدارة المواقف الغير متوقعة والتفكير المنطقي. 
  5. يمكن تشغيل اللعبة بسهولة على مختلف أجهزة الكمبيوتر بمختلف مواصفاتها.

صور من لعبة Heroic Dungeon

لعبة Heroic Dungeon

تحميل لعبة Heroic Dungeon

وللحصول علي المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي احدث واروع الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Heroic Dungeon للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 31 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك