تحميل لعبة Fun And Bullets للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

ads
تحميل لعبة Fun And Bullets راعي البقر لكل عشاق الغرب الامريكي نقدم لهم واحدة من أروع الألعاب التي يمكن لعبها على الأجهزة الإلكترونية المختلفة لعبة راعي البقر اللعبة التي سوف تنتقل باللاعب إلى عالم من الخيال والمتعة والاختلاف من خلال مجموعة من المغامرات والمهام التي تمتلئ بالإثارة والتحديات المختلفة.

حيث أن اللاعب سوف يدخل في مغامرات مع قبائل الهنود الحمر حيث أن الهدف الأساسي للاعب هو العمل على القضاء على قبائل الهنود الحمر والاستيلاء على أراضيهم. وسوف تساعد اللعبة اللاعب من خلال مجموعة كبيرة من الادوات التي توفرها له والتي يجب على اللاعب استغلالها الاستغلال الأمثل حتى يتمكن من تنفيذ المهام بشكل عالي الجودة.

Fun And Bullets

تحميل لعبة Fun And Bullets

تحميل لعبة المرح وطلقات النار مع  راعي البقر Fun And Bullets من اقوى العاب الفيديو جيم التي تدور الفكرة الأساسية لها حول عالم الهنود الحمر الذي كان يعيش في مجموعه من القبائل التي كانت تسيطر على مجموعة كبيرة من المساحات الارضية.

والهدف الأساسي للاعب هو أن يقوم بالسيطرة على هذه المساحات من الأراضي وطرد الهنود الحمر منها ولكن اللاعب سوف يواجه مقاومه عنيفة.

لذلك من المهم دائما أن يحاول اللاعب البحث عن افضل الوسائل والثغرات التي يمكن ان يدخل منها حتى يستطيع ترد الهنود الحمر بشكل كامل والقضاء عليهم.

مميزات لعبة راعي البقر للكمبيوتر

  1. تحميل لعبة Fun And Bullets راعي البقر الذي يعد أحد أهم مميزاتها اختلاف المهام التي لا تتوافر في أي لعبة من ألعاب الفيديو جيم الأخرى.
  2. تمكنت الشركة المطورة للعبة من عمل دمج رائع بين الرسومات والصور لنقل حياة واقعية لقبائل رعاة البقر بالشكل الذي يجعل اللاعب يشعر بأنه يعيش داخله بشكل حقيقي.
  3. كما أن المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية للعبة تعد من اجمل مميزات اللعبة حيث أنها تتناسب مع أجواء عالم قبائل رعاة البقر بشكل قوي.
  4. يمكن تنزيل لعبة رعاة البقر على أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني وبدون دفع أي مصاريف للحصول عليها.

صور من لعبة Fun And Bullets

لعبة Fun And Bullets

تحميل لعبة Fun And Bullets

Fun And Bullets

وللحصول علي المزيد من اقوي وافضل الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك تحميل احدث واروع الالعاب علي جهازك واستمتع بها كما يمكنك ايضاً تحميل العاب حرب للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Fun And Bullets للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 14 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك