تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Dead Paradise الجزء الرابع علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بها بطريقة مجانية تماماً وبكل سهولة أحد أكثر العاب الكمبيوتر إثارة وحركة والتي تجمع ما بين المغامرات والاكشن والسباقات المختلفة وإطلاق النيران لذلك فهي من الألعاب التي حققت نجاح كبير خاصة أن طريقة لعبها سهلة لا تحتاج إلى احترافية كبيرة ولكن فقط إلى بعض الممارسة.

وسوف يتمكن اللاعب من الدخول في المغامرات والانتصار على الأعداء والفوز في السباقات المختلفة حيث يجب على اللاعب أن يكون لديه القدرة على القيادة الاحترافية للسيارات.

وفي الوقت الذي يستطيع استخدام الأسلحة واطلاق القذائف على الأعداء وتدمير اللصوص والعصابات والقضاء القواعد العسكرية والحصول على الأموال التي تساعد في تطوير الأسلحة والسيارات المستخدمة.

Dead Paradise 4

تحميل لعبة Dead Paradise 4

لعبة الاثارة والمغامرات Dead Paradise 4 اللعبة التي تدور في فكرتها الأساسية حول انتهاء العالم وانقسام البشر إلى مجموعة من الفصائل التي تتعارك مع بعضها البعض والتي يملك كل منها مجموعة من الترسانة التي تتكون من الذخائر والأسلحة.

ويحاول اللاعب العمل على مساعدة بطل اللعبة لاستعادة أسرته بين مجموعة من الفصائل ولكن يجب عليه العمل بحرص واستخدام الأسلحة التي يمتلكها بالشكل الصحيح . إلى جانب التعرف على ثغرات الفصائل والعصابات وزراعة الألغام في الأبراج المحصنة حيث أن امتلاك المهارات اللازمة هو الذي سوف يساعد في السيطرة على جميع العصابات والقضاء عليها.

مميزات تحميل لعبة الاكشن والمغامرات

  1. تحميل لعبة الاكشن Dead Paradise 4 تحتوى على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن للاعب التبديل فيما بينها والتي تحتاج من اللاعب إلى الحصول على النقاط التي تساعده في جمعها.
  2. تحتوي اللعبة على أربع أنواع من المركبات التي يمكن استخدامها في التغلب على الأعداء مثل أله الحصاد لذلك من المهم أن يكون لدى اللاعب القدرة على الاستفادة بشكل فعال من جميع الخيارات المتاحة.
  3. تتضمن اللعبة مجموعة مختلفة من المناطق التي يمكن للاعب الانتقال فيما بينها بداية من المدينة وحتى مناطق الصحاري والمطارات والمحاجر والضواحي.
  4. كما أن اللعبة توفر مجموعة مختلفة من الشخصيات التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها وذلك حتى يتمكن من تنفيذ المهمة المطلوبة منه وهي إنقاذ أسرته.

صور من لعبة Dead Paradise 4

لعبة Dead Paradise 4

تحميل لعبة Dead Paradise 4

وللحصول علي المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب كمبيوتر PC حتي يمكنك الحصول علي افضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب اكشن للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Dead Paradise 4 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 30 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك