تحميل لعبة مغامرات الفيل Chucky And Gold Wastelands مجانا

ads
تحميل لعبة مغامرات الفيل Chucky And Gold Wastelands للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة مغامرات تشاكي الفيل الصغير علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من ابسط الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تحملها وتلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً وتنال اعجابك لانها حقاً لعبة متميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة مغامرات الفيل

تعتبر لعبة مغامرات الفيل Chucky And Gold Wastelands هي لعبة جميلة ومسلية يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة وبدون مشاكل نهائياً حيث انها صغيرة في الحجم ولن تؤثر علي مساحة القرص الصلب لديك بحيث ان حجمها لن يتجاوز حاجز 43 ميجا بايت كما ان اللعبة متوفرة برابط مباشر للحصول عليها بكل بسهولة وبأسرع طريقة ممكنة.


تحميل لعبة مغامرات الفيل

تعد لعبة Chucky And Gold Wastelands هي واحدة من الالعاب الخفيفة التي تم نشرها مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير Falco Software والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير للغاية مما يجعلها من الالعاب المحبوبة كثيراً للاطفال والكبار ايضاً وجميع جماهير ذلك المتجر المتميز والشهير علي مستوي العالم.

لعبة مغامرات الفيل Chucky And Gold Wastelands هي لعبة ذات فكرة بسيطة ومختلفة كثيراً عن غيرها من العاب المغامرات الاخري في العديد من النقاط والتي ستتعرف عليهم جميعاً بعد تحميلك لهذه اللعبة الجميلة والاكثر من رائعة حيث تدور قصة اللعبة حول الفيل الصغير الذي يبدأ في تجميع القطع الصغيرة ذات اللون الاخضر الملون باللون البني وتتجول فى الارجاء باحثاً عن المزيد من تلك الاشكال.

صور من لعبة Chucky And Gold Wastelands

Chucky And Gold Wastelands

لعبة Chucky And Gold Wastelands

ولتحميل المزيد من ابسط واروع الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي المزيد من افضل واروع الالعاب المتميزة والاكثر من رائعة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة مغامرات الفيل للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 43 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Games
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك