تحميل لعبة Beyond Two Souls للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بيوند تو سولز Beyond Two Souls الاصدار الاخير برابط مباشر مجانا تحميل لعبة بيوند تو سولز Beyond Two Souls أحد أقوى ألعاب الفيديو جيم التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الخيال العلمي الخارقة للطبيعة. والتي تمتلئ بمجموعة من المغامرات الشيقة التي يتحكم خلالها اللاعب بأحد الفتيات التي تمتلك قوة خارقة تستطيع من خلالها التحكم في الأشياء عن بعد. وتعد لعبة بي يو ونت تو سولز من الألعاب التي حققت نجاح كبير خاصة مع توافر العديد من النسخ منها على الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

سواء على أجهزة البلاي ستيشن أو الاكس بوكس أو أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة. نبذة عن تحميل لعبة بيوند تو سولز تحميل لعبة بيوند تو سولز Beyond Two Souls التي تم اصدارها من خلال شركة كوانتيك دريم أحد أقوى الشركات الفرنسية لتطوير ألعاب الفيديو جيم. التي تأسست في عام 1997 ومن أهم أشهر الألعاب التي انتجتها لعبة هيفي رين إلى جانب لعبة Beyond Two Souls التي صدرت للمرة الاولى في عام 2013. 

تحميل لعبة Beyond Two Souls


تحميل لعبة Beyond Two Souls

ومن لحظه الاصدار تمكنت من لفت الانتباه اليها بشكل كبير خاصة مع القصة الشيقة التي تدور حول فكرة الموت وما يحدث بعده. من خلال بطلة اللعبة جودي هولمز التي تمتلك من العمر 15 عام ويرافق جودي الشبح الذي يطلق عليه ايدن. قصة لعبة بيوند تو سولز Beyond Two Souls عند تحميل لعبة بي يونت تو سولز Beyond Two Souls فأن اللاعب سوف يستمتع بمغامرات اللعبة حول الفتاة التي يطاردها رجال الأمن منذ فتره طويلة. 

وذلك لأنها تمتلك قوة غامضة ولأن الفتاة لا تستطيع بمفردها الوقوف أمام الأمن فيساعدها الشبح ايدن الذي يقوم دائما بإنقاذها من عدد كبير من المواقف الصعبة. وحتى يتمكن اللاعب من التحكم في شخصيات اللعبة يجب عليه في البداية أن يعلم أنه سوف يتحكم في شخصيتين جودي والشبح. حيث أن أسلوب اللعب يعتمد على الهروب من خلال التحكم بالأزرار التفاعلية ولكن عندما تتمكن جودي من الهرب سوف يتغير أسلوب اللعب بحيث يسيطر الشبح على الفتاة ويتم التحكم في الشبح.

صور من لعبة Beyond Two Souls

Beyond Two Souls

لعبة Beyond Two Souls


وللحصول علي المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي المزيد من افضل واروع الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة Beyond Two Souls للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الترخيص : Demo
الناشر : Steam
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك