تحميل لعبة Agent combat للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Agent combat وكيل القتال لعبة المعارك المتميزة والتي يمكن تحميلها برابط مباشر من خلال موقعنا والتي تعد واحدة من افضل العاب القتال على الاطلاق اللعبة المفضلة لعشاق العاب الاكشن والمغامرات المميزة.

والتي يمكن للاعب أن يلعبها اونلاين عبر شبكة الإنترنت بدون أن يحتاج إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر كما أنها تعد من الالعاب الصغيرة في الحجم المجانية التي حققت نجاح وشهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة حتى اصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها من على شبكة الإنترنت.

تحميل لعبة Agent combat

تحميل لعبة Agent combat

تحميل لعبة القتال المثير Agent combat وكيل القتال من الالعاب القتالية التي تعتمد على المنظور العلوي والتي يستخدم فيها اللاعب اسلحة للقتل من المباني المرتفعة حيث ان جميع الشخصيات تظهر أمام اللاعب صغيرة في الحجم  بالإضافة إلى أن هناك بعض على الايقونات التي تظهر أمام اللاعب على الشاشة والتي تعبر عن بعض الأدوات التي يمكن اللاعب أن يستخدمها مثل الطاقة المتبقية والأسلحة المتوافرة مع اللاعب.

بالإضافة إلى الخرطة التي يمكن من خلاله التعرف على أماكن الاعداء والمسافة بينه وبين الشخص الذي سوف يقوم بإطلاق النار عليه إلى جانب أن اللاعب سوف يمتلك العديد من الأسلحة التي يمكن أن يقوم بتغيرها من خلال أحد الأيقونات التي توجد أمامه على الشاشة.

مميزات لعبة القتال Agent combat

  1. لعبة وكيل القتال Agent combat وكيل القتال من أقوى ألعاب القتال الاون لاين التي يمكن أن يلعبها اللاعب مع عدد من اللاعبين الأخرين.
  2. تحتوي اللعبة على مجموعة مختلفة من الأسلحة التي يمكن أن يبدل بينها اللاعب أثناء المعارك القتالية بما يناسب المرحلة والمهمة المطلوبة من اللاعب.
  3. كما ان اللعبة تتميز بالأدوات المختلفة التي تتوافر والتي تساعد اللاعب بشكل قوي على التغلب على اللاعبين الأخرين.
  4. تقدم اللعبة أشكال مختلفة من اللعب التي يمكن للاعب أن يلعبها مثل اللعب بشكل فردي أو اللعب في مجموعات أو الدخول في تحالفات.
  5. تتميز اللعبة باستخدام الرسومات والجرافيكس والمؤثرات الصوتية بشكل متميز يزيد من جو الابداع والابهار.

صور من لعبة Agent combat

لعبة Agent combat

Agent combat

وللحصول علي المزيد من افضل واقوي الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر مجانا كاملة كما يمكنك ايضاً بكل سهولة تحميل العاب اكشن للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Agent combat للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 14 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة كاونتر سترايك
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك