تحميل لعبة The Voice from Heaven للكمبيوتر برابط مباشر

ads
تحميل لعبة تحميل لعبة The Voice from Heaven للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الالغاز والمغامرات The Voice from Heaven علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع العاب الذكاء والالغاز التي ستستمتع بها كثيراً وبالمهمات والمغامرات العديدة التي بانتظارك فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

تعد لعبة المغامرات The Voice from Heaven هي واحدة من ابسط واروع الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر والتي بعد تحميلك لها ستدخل الي مغامرات عديدة في قصة واحداث اللعبة التي تتكون من قصة درامية ستتعرف عليها وتتعرف علي شخصيات اللعبة وقصتها وكل شئ يدور حولك في اللعبة.

تحميل لعبة The Voice from Heaven

تحميل لعبة The Voice from Heaven

تعتبر لعبة الالغاز الجميلة The Voice from Heaven هي واحدة من اكثر الالعاب شهره علي متجر الالعاب الشهير جيم توب والذي يقدم دائماً احدث واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً مع جميع المغامرات والاحداث المثيرة التي تقابلها داخل اللعبة ويمكنك الان تجربتها والاستمتاع بها بطريقة مجانية تماماً وبدون مشاكل علي الاطلاق.

تدور قصة واحداث لعبة The Voice from Heaven حول مجموعة من المهمات تقوم بأنجازها لتكمل احداث القصة التي تبدأ بالتعرف عليها تدريجياً وتكون اغلب تلك المهمات متكونة من العاب الالغاز الشهيره التي تقوم فيها بتحريك الاحجار بشكل حر حتي تستطيع جمع الاحجار المتشابهه وتلبية احتياجات المهمات المطلوبة منك وهناك العديد من المغامرات بانتظارك في اللعبة لذلك قم الان علي تحميل لعبة The Voice from Heaven واستمتع بها.

صور من لعبة The Voice from Heaven

The Voice from Heaven

لعبة The Voice from Heaven

للحصول علي المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك تحميل احدث واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة The Voice from Heaven للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 112 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك