تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Paradise Beach علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بها علي جهازك بكل سهولة فهي واحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة التي ستحصل عليها بكل سهولة وبطريقة مجانية علي جهازك الكمبيوتر.

تعد لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach هي واحدة من الالعاب الخفيفة التي انتشرت علي الانترنت وعلي العديد من متاجر الالعاب الالكترونية والتي كان من بينهم المتجر المفضل عند الكثيرين والذي دائماً مايقوم بنشر احدث واروع الالعاب الخفيفة والمجانية تماماً بكل سهولة وبساطة ودون مشاكل هو متجر جيم توب الشهير والذي تستطيع الحصول علي العاب جديدة منه.

تحميل لعبة Paradise Beach

تحميل لعبة جنة الشاطئ

تعتبر لعبة جنة الشاطئ Paradise Beach هي لعبة بسيطة وخفيفة تستطيع لعبها علي جهازك الكمبيوتر مهما كانت امكانياته ضعيفة او بسيطة للغاية بحيث ان اللعبة لا تطلب منك امكانيات كبيرة لتشغيلها كما تفعل العديد من الالعاب الاخري وبرغم ذلك اللعبة تحتوي علي جرافيك وجودة صور نقية تماماً وبشكل جميل ورائع ستحب كثيراً المناظر داخل اللعبة وتستمتع بها.

وتدور احداث لعبة جنة الشاطئ حول قرية صغيرة تقع علي الشاطئ ويتم تكليفك لادارة شؤنها واعادة بنائها من البداية للنهاية فتقوم ببناء المباني الصغيرة والمحلات التي تبيع كل مايتعلق بالبحر والشواطئ وتبدأ في تنفيذ المشروعات التي ستستفيد منها كثيراً في الدخل وتجمع النقاط وتحقق نجاح كبير في جنة الشاطئ فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

صور من لعبة Paradise Beach

Paradise Beach

لعبة Paradise Beach

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي الالعاب الحديثة والمميزة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر بشكل مجاني.

تحميل لعبة Paradise Beach للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 101 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
20 نوفمبر 2020 في 9:47 م حذف

ياريت تكتبو مواصفات الالعاب وانتو اجمل موقع

رد
avatar