تحميل لعبة الغموض Mystery Expedition للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الغموض Mystery Expedition للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الالغاز والمغامرات المثيرة Mystery Expedition علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع العاب الذكاء والالغاز المتميزة والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد فهي حقاً لعبة متمميزة وتستحق التجربة.

تعد لعبة الغموض والاثارة Mystery Expedition: Prisoners of Ice هي واحدة من اشهر الالعاب التي انتشرت في الاونة الاخيرة والتي كانت تحت مسمي العاب الالغاز والذكاء واشتهرت كثيراً وذلك يرجع الي العديد من الامكانيات والاضافات المميزة التي تحتوي عليها اللعبة وذلك ماجعلها من الالعاب الرائعة في هذا المجال بكل تأكيد.

Mystery Expedition

تحميل لعبة Mystery Expedition

تعتبر لعبة Mystery Expedition هي واحدة من اشهر العاب الحاسوب الخفيفة التي تم نشرها علي الانترنت والتي حازت علي اعجاب كبير بعد نشرها علي واحداً من اهم متاجر الالعاب الالكترونية علي الانترنت والذي يعتبر منافس للعديد من متاجر الالعاب المختلفة وهو متجر GameTop الشهير الذي يقدم دائماً المزيد من اقوي وافضل الالعاب.

لعبة Mystery Expedition هي بكل بساطة لعبة خفيفة تدور احداثها في اطار من الغموض والاثارة والتشويق لتبدأ بالدخول في مهمات مختلفة ويكون من اهمها مهمات اكتشاف علاج لامراض معينة وتبدأ في تجميع كل ماتستطيع من جمعه من اشياء تشير اليك اللعبة بها وتبدأ في جمعها وتكون ايضاً مليئة بالالغاز التي تحتاج منك الي تركيز كبير حتي تستطيع انجاز المهمات المطلوبة منك بحرص شديد لذلك ستستمتع مع اللعبة كثيراً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

صور من لعبة Mystery Expedition

لعبة Mystery Expedition

تحميل لعبة Mystery Expedition

لتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي المزيد من الالعاب المتميزة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر مجانا واستمتع بالالعاب.

تحميل لعبة Mystery Expedition للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 535 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Gametop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا مصر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك