تحميل لعبة البناء Monument Builder للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة البناء Monument Builder للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Monument Builder علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع العاب البناء والتعمير المميزة والاكثر من رائعة والمليئة بالاضافات والادوات المثيرة وايضاً المهمات التي لا تنتهي لتستمتع بها بقدر المستطاع فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تعد لعبة البناء والتعمير Monument Builder هي واحدة من الالعاب الخفيفة المشهوره التي استطاعت ان تكسب حب ورضاء الجماهير وذلك يرجع للعديد من الاضافات والامكانيات التي تحتوي عليها اللعبة مما جعلها واحدة من اروع الالعاب وافضلهم عند بعض الجماهير العاشقة لالعاب البناء والادارة.

Monument Builder

تحميل لعبة Monument Builder

تعتبر لعبة البناء المميزة Monument Builder هي واحدة من الالعاب الخفيفة التي تم نشرها علي متجر الالعاب الشهير GameTop والتي حازت علي تقييم مرتفع بلغ اكثر من 4.5 نجمة وذلك يعتبر شئ مميز للغاية مقارنتاً بالالعاب الاخري المشهوره وبالاخص انها لعبة خفيفة وبسيطة ليست مثل باقي الالعاب الكبيرة الاخري.

حيث تدور قصة واحداث لعبة البناء Monument Builder حول قصة قصيرة عن مدينة او حديقة كانت جميلة في البداية وتم تخريبها وتم تعيينك لكي تقوم بأعادة بنائها مره اخري وتستخدم الادوات المتاحه لك حتي تستطيع بناء الحديقة الجميلة مرة اخري لتكون اجمل واروع من السابقة وتكسب المزيد من النقاط في اللعبة لذلك فهي حقاً لعبة مميزة ومليئة بالمهمات والمغامرات التي ستدخل اليها بمجرد تحميل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر التي ستنال اعجابك بكل تأكيد.

صور من لعبة Monument Builder

لعبة Monument Builder

تحميل لعبة Monument Builder

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي تستطيع الاستمتاع بالمزيد من الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Monument Builder للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم انظمة ويندوز xp , 7, 8,10
كما ان اللعبة تعمل علي اقل امكانيات ممكنة لانها لعبة خفيفة
حجم اللعبة : 111 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك