تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الاكشن والمغامرات جاتا فايس سيتي GTA Vice City علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تعد لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City واحدة من اهم اصدارات العاب جاتا الشهيره والتي استطاعت الحصول علي نجاح كبير جداً وانتشرت بشكل واسع جداً وخصوصاً في جميع البلاد العربية وتم تعريفها للجميع بأكثر من مسمي وخصوصاً في مصر اطلق عليها الكثيرون اسماء مختلفة بعضهم اطلق عليها جاتا 7 وجاتا 8 وجاتا 9 وجاتا 10 الي مالا نهاية لذلك يعتبرها الكثيرون واحدة من افضل الالعاب علي مر السنين وهي بالتأكيد حقاً من الالعاب المتميزة التي تمتلك جمهوراً كبيراً جداً في جميع انحاء العالم ويحبها الكثيرون بكل تأكيد.

تحميل لعبة GTA Vice City

تحميل لعبة GTA Vice City

من منا لا يعشق سلسلة العاب جاتا بكل تفاصيلها وأجزائها الرائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويكفي الإشارة فقط إلى مقدار الحرية الذي يتاح أمام اللاعبين في كل نسخة من هذه السلسلة الفريدة للغاية من نوعها، حيث يشعر الجميع داخلها بروح حقيقية لا يمكن إيجادها أبدًا في الحياة الواقعية.

وينطبق كل ذلك أيضًا على لعبة GTA Vice City بالرغم من أنها من الأجزاء القديمة، إلا أن هذه النسخة لا تزال تحظى بحب كبير من جانب الملايين من المستخدمين إلى غاية الآن، حيث تحتوي على تفاصيل كثيرة مثيرة بالإضافة إلى إمكانية اللعب في العالم المفتوح مثل جميع نسخ السلسلة بشكل عام مع العلم بأن هذه الميزة الأكبر لالعاب جاتا. 

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي

لن يشعر اللاعب بأي معاناة على الإطلاق إن فكر في تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة ، حيث يصل الحجم الكامل لها إلى 240 MB فقط لا غير، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنك حتى لن تحتاج إلى توفير متطلبات تشغيل إضافية من أجل ضمان الاستمتاع بها دون مواجهة أي مشاكل فنية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن حجم الرامات المطلوب لابد أن يصل إلى 800 MB فقط مما يعني بالتالي أن الكل يستطيع خوض هذه المغامرة بعيدًا عن إمكانيات أجهزة الكمبيوتر. 

وتمنحك اللعبة الفرصة إما من أجل التقيد بالمهام المطلوبة منك في القصة الرئيسية، أو التجول بحرية وفعل ما تشاء في الشوارع دون توقف، حيث يمكنك سرقة أي سيارة تريد أو حتى قتل أي شخص بداعي المتعة والتسلية، لكن يتوجب عليك الحذر من رجال الشرطة ورجال الجيش القادرين على الإطاحة بك، إلا أن قررت استعمال الشفرات التي تمنحك مزايا إضافية على كل من يتواجد في اللعبة.

مميزات لعبة GTA Vice City

  1. تعتبر تحميل لعبة GTA Vice City مناسبة لجميع الأعمار سواء الكبار أو حتى الصغار. 
  2. القدرة على قيادة أي نوع من أنواع السيارات. 
  3. تعدد الأسلحة التي يمكن الاعتماد عليها أثناء المعارك. 
  4. التحرك بحرية في أي مكان داخل المدينة بدون قيود.

صور من لعبة جاتا Vice City

تحميل لعبة GTA Vice City

لعبة GTA Vice City

GTA Vice City

ولتحميل المزيد من احدث الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب واستمتع بمجموعة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب جاتا علي جهازك مجانا.

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 240 MB
الترخيص : مجاني
المطور : Rockstar

تحميل العاب اخرى :

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك