تحميل لعبة تحريك المكعب Breezeblox للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة تحريك المكعب Breezeblox للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الذكاء والسرعة Breezeblox علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة علي جهازك حرك جميع المكعبات وانهي العديد من المراحل الموجودة امامك فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تعد لعبة تحريك المكعبات Breezeblox واحدة من افضل الالعاب الحاصلة علي تقييم كبير جداً علي متجر GameTop الشهير جداً والمعروف عالمياً والحاصل علي اعجاب كبير جداً من الالاف حول العالم وذلك لانه يقدم العديد من الخدمات التي نادراً مايستطيع احد تقديمها.

تحميل لعبة Breezeblox

تحميل لعبة Breezeblox

حيث قام متجر الالعاب الشهير جيم توب بنشر تلك اللعبة منذ فترة كبيرة واستطاعت ان تحصل علي تقييم 4.6 من 5 وذلك يعتبر تقييم كبير في مقابل انها لعبة خفيفة وبسيطة كما انها استطاعت ان تحصل علي اكثر من 60 الف تحميلاً مما جعلها لعبة حقاً متميزة ومختلفة عن غيرها من الالعاب الاخري كما ان فكرتها بسيطة للغاية ويمكن للجميع فهمها ولعبها بطريقة صحيحة.

حيث تدور احداث لعبة Breezeblox حول مكعب بسيط يجب عليك تحريكه في الطريق المحدد لك وذلك عن طريق دفعه تدريجياً حتي يتحرك لتكون الحركة واقعية ولاكن كن حذرا فى بعض الاحيان سيتوجب عليك تحريك المكعب في اماكن مختلفة وبطريقة بطيئة وذلك حتي لا يسقط منك في البداية ستجد طريقة اللعب بسيطة وبعدها ستبدأ بزيادة مراحل الصعوبة لذلك يجب عليك التركيز جيداً حتي تستطيع انجاز جميع المراحل بسهولة وبدون مشاكل فهي حقاً لعبة جميلة وتستحق التجربة.

صور من لعبة Breezeblox

لعبة Breezeblox

تحميل لعبة Breezeblox

وللحصول علي المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر حتي يمكنك الحصول علي اروع وافضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة مجانا.

تحميل لعبة Breezeblox للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 24 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببسي مان
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك