تحميل لعبة بوكية الورد Bloom للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بوكية الورد Bloom للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Bloom! A Bouquet for Everyone علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة والبسيطة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب المتميزة علي الاطلاق فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

تعتبر لعبة Bloom! A Bouquet for Everyone واحدة من افضل واروع الالعاب البسيطة التي يمكنك تحميلها علي جهازك الكمبيوتر والاستمتاع بها بكل بساطه وسهولة وبدون مشاكلة علي الاطلاق لانها لعبة بسيطة للغاية تحتوي علي مجموعة من المهمات والاضافات البسيطة التي ستحبها وتستمتع بلعبها كثيراً لانها حقاً لعبة جميلة وتستحق اللعب.

تحميل لعبة بوكية الورد

تحميل لعبة بوكية الورد

تعد لعبة Bloom! A Bouquet for Everyone هي احد العاب متجر GameTop الشهير والتي تم نشرها مؤخراً علي هذا المتجر وحققت نجاح كبير للغاية بحيث استطاعت ان تتجاوز نسبة تحميل اللعبة اكثر من 40 الف تحميلاً منذ نشرها علي هذا المتجر وذلك يعتبر شئ متميز واكثر من رائع ويمكنك الان تحميلها بكل سهولة وتستمتع بها بشكل مجاني تماماً وبحجم صغير لا يتجاوز 103 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة علي جهازك الكمبيوتر يمكنك الحصول عليها بشكل سريع.

حيث تدور قصة واحداث لعبة بوكية الورد Bloom! A Bouquet for Everyone حول محل صغير يقوم بتقديم بوكية الورد للزبائن في اشكال كثيرة ورائعة للغاية وتقوم بدور مشرف المحل وتستقبل الزبائن وتتلقي طلباتهم وتبدأ في تجميع الورود واعطاء كل زبون مايطلبه من ورود علي حسب الشكل والنوع وتبدأ بجني الاموال التي من خلالها تستطيع شراء المزيد من الادوات والامكانيات الكبيرة التي ستساعدك كثيراً في تطوير المحل بقدر المستطاع فهي حقاً لعبة متميزة وتستحق اللعب والتجربة.

صور من Bloom

Bloom

لعبة Bloom

ولتحميل المزيد من افضل واقوي الالعاب يمكنك الدخول الي قسم تنزيل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة بوكية الورد Bloom للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 99 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ماريو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك