تحميل لعبة Airport Madness 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Airport Madness 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة قيادة الطائرة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع العاب المحاكاة الجميلة جداً والتي ستلعبها وتستمتع بقيادة وركوب الطائرة وتتعلم جيداً عن كيفية قيادتها بطريقة محترفه وتنجز المهمات المطلوبة منك.

تعتبر لعبة محاكاة قيادة الطائرة Airport Madness 2 هي واحدة من اروع الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وستنال اعجابك بكل تأكيد لما تحتوي عليه من مغامرات ومهمات تتطلب منك انجازها والتي ستستفاد منها كثيراً وتستمتع بها لانها حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة  Airport Madness 2

تحميل لعبة Airport Madness 2

حيث بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول Airport Madness 3D واحبتها الجماهير كثيراً ونالت اعجابهم كثيراً لانها كانت لعبة خفيفة وبسيطة ومليئة بالمميزات والاضافات التي جعلتها واحدة من الالعاب المتميزة التي تحبها الجماهير والتي تستفاد منها الكثير ايضاً بحيث ستتعلم قيادة الطائرة وستبدأ بأنجاز المهمات والتي تكون اغلبها نقل بضائع من مكان الي اخر بأستخدام الطائرة.

وستبدأ بالتحليق بالطائرة وتذهب للامكان المحدده لك في اقصر وقت ممكن وتزور العديد من البلاد المختلفة وتتعرف علي الاماكن الجديدة التي لم تزورها من قبل وتكتشف العديد من الاشياء الجديدة وتستمتع بكل شئ في اللعبة التي تبدو حقاً من الالعاب المتميزة في مجال العاب المحاكاة للقيادة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

صور من لعبة Airport Madness 2

Airport Madness 2

لعبة  Airport Madness 2

ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Airport Madness 2 للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 101 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات