تحميل لعبة Ping Pong للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Ping Pong للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة تنس الطاولة Ping Pong الخفيفه والبسيطة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع افضل الالعاب الرياضية والعاب الذكاء المميزة جدا والاكثر من رائعه فهي حقا لعبة جميلة وتستحق التجربة.

لعبة البنج بونج Ping Pong هي واحدة من اشهر الالعاب الرياضية المعروفة منذ سنين طويلة والتي حازت علي شهره واسعه في جميع انحاء العالم واصبحت من افضل الالعاب الرياضية البسيطة التي تمتلك جمهور كبير يحب اللعبة ويعشقها ويتابعها دايما لذلك حصلت علي ذلك الحب الكبير من الجماهير.

تحميل لعبة Ping Pong


تحميل لعبة Ping Pong

لعبة البنج بونج المميزة Ping Pong هي عبارة عن لعبة تنس صغيرة وتم اطلاق عليها اسم تنس الطاولة وذلك نسبة الي الطاوله التي يتم اللعب عليها وهي ايضا اشبه بلعبة التنس الشهيرة التي تقام في ملاعب كبيرة ويلعب لاعبين او اكثر بأستخدام المضرب والكرة الصفراء في وجود الشبكه في منتصف الملعب.

وتكون لعبة البنج بونج Ping Pong مشابهه كثيرا الي لعبة التنس ولاكن يتم لعب هذه اللعبه علي طاولة ويوجد قوانين مختلفه تماما في هذه اللعبة بحيث تبدأ اللعب ضد منافسك وتطلق كرة البداية وتحاول صد كرات الخصم وتحويلها بصورة قوية علي ارض الخصم وبشكل سريع وتحاول عدم الخسارة والصمود لاطول وقت ممكن حتي تستطيع الفوز لذلك ابدأ بالتدرب الان واستمتع مع اللعبة الرائعة جدا.

صور من لعبة Ping Pong

Ping Pong

لعبة Ping Pong


ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب خفيفة حتي يمكنك الحصول علي مجموعة العاب متميزة يمكنك لعبها مجانا كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة Ping Pong للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 32 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Software

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة بنج بونج
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك