تحميل لعبة Green City للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Green City للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة ادارة المدينة الخضراء Green City علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الاعاب الخفيفة المميزة جداً علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب علي الاطلاق فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تعتبر لعبة Green City هي واحدة من الالعاب الخفيفة التي تم نشرها منذ فترة علي متجر الالعاب الشهير Myrealgames والتي كانت من الالعاب الجيدة البسيطة التي يمكنك ان تلعبها وتستمتها بها وبكل مايحدث بداخلها من مغامرات ومهمات تقوم بتنفيذها من اجل الفوز في اللعبة والنجاح بها لذلك فهي لعبة جميلة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة Green City

تحميل لعبة Green City

لعبة Green City هي واحدة من اروع الالعاب الخفيفة وايضاً هي واحدة من الالعاب الاستراتيجية المليئة بالمهمات التي تبدأ في التحضير لها وانجازها حيث تدور قصة واحداث لعبة Green City حول مدينة جميلة مليئة بالزرع والاماكن حسنة المظهر ويتم تكليفك في اللعبة من اجل المحافظة علي تلك المدينة وتطويرها والامساك بزمام الامور في كل شئ داخل اللعبة الاكثر من رائعة.

حيث اذا كنت من عشاق العاب الادارة والمهمات الخفيفة يمكنك الان تجربة لعبة Green City فهي لعبة جميلة وبسيطة ومليئة بالمهمات الادارية التي تبدأ في انجازها من اجل المحافظة علي المدينة وتطويرها بشكل جميل جداً وكما تريد حيث تبدأ في تطوير بعض الاشياء وشراء المعدات والالات واستغلال الاراضي الموجوده لبناء الاشياء عليها ومن ثم جمع الاموال والبدأ في الاستثمار في هذه المدينة الجميلة واستمتع بها.

صور من لعبة Green City

Green City

لعبة Green City

ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب بنات للكمبيوتر.

تحميل لعبة Green City للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 243 MB
الناشر : Myrealgames
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة تلبيس بنات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك