تحميل لعبة السيارات الصغيرة Extreme Rally للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة السيارات الصغيره Extreme Rally للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Extreme Rally علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع وافضل العاب السباق والمنافسة المليئة بالمغامرات والاثارة والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تعد لعبة سباق السيارات الصغيرة Extreme Rally واحدة من الالعاب المتميزة التي تم نشرها منذ فترة طويلة علي متجر الالعاب الشهير Myrealgames والتي استطاعت تحقيق نجاح جيد علي هذا المتجر لانها واحدة من افضل الالعاب الخفيفة والبسيطة التي يمكنك ان تلعبها وتستمتع بها كثيراً فهي حقاً لعبة جيدة وتستحق التحميل واللعب.

تحميل لعبة السيارات الصغيرة


تحميل لعبة السيارات الصغيرة

تعتبر لعبة السيارات الصغيرة Extreme Rally هي لعبة خفيفة وتعتبر من الالعاب القديمة التي كانت تلعب فى الماضي مع العاب كثيرة اخري حيث انها تعمل بنظام تشغيل ثنائي الابعاد والذي يقوم بأظهار شكل السيارات والسباقات واللعبة عموما من الاعلي وذلك يعتبر من الاشياء المميزة ولاكن الغير واقعية التي حققها نظام الثلاثي الابعاد الجديد واحبه الجماهير كثيراً.

ومن الالعاب المشهوره ايضاً في نظام الثنائي الابعاد هي لعبة ماريو او لعبة زوما او اللعبة الشهيرة جداً جاتا 2 والتي من بعدها اصبحت جميع الاصدارات تعمل بنظام ثلاثي الابعاد، وتدور احداث لعبة Extreme Rally السيارات الصغيرة المميزة حول مجموعة سيارات تبدأ في السباق لهدف الفوز في المسابقة الكبيرة والفوز بالسباق فتبدأ بقيادة سيارتك الرائعة بمنافسة اعدائك وحقق المزيد من الانتصارات والفوز علي اعدائك فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب والتجربة.

صور من لعبة Extreme Rally

لعبة Extreme Rally

Extreme Rally

ولتحميل المزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من افضل واقوي الالعاب المميزة كما يمكنك ايضاً تحميل العاب سيارات مجانا.

تحميل لعبة Extreme Rally للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 14 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سباق السيارات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك