تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Crazycle الخفيفة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Crazycle للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة السباق الرائعة جداً والخفيفة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع واقوي العاب سباق الموتوسيكلات البسيطة جداً والتي ستلعبها وتستمتع بها كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات وامكانيات جميلة جداً.

تعتبر لعبة سباق الموتوسيكلات Crazycle هي واحدة من الالعاب البسيطة التي ستلعبها وتستمتع بكل مافيها من اجواء وامكانيات ومراحل ومغامرات ايضاً لان اللعبة تتمتع ببساطه شديدة جداً وانها غير معقده علي الاطلاق كما ان حجمها صغير جداً لا يتعدي 24 ميجا بايت وهو حجم صغير مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها لذلك ستستطيع تحميلها بكل سهولة وبسرعة جداً وتلعبها وتدخل السباقات مع اللاعبين وتحاول الفوز عليهم جميعاً.


تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Crazycle

تحميل لعبة Crazycle

تعتبر لعبة سباق الموتوسيكلات البسيطة Crazycle هي واحدة من الالعاب المميزة التي تم نشرها علي متجر الالعاب الشهير Myrealgames والتي استطاعت تحقيق نجاح جيد مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها لانها كانت لعبة خفيفة وبسيطة وسلسة وتتمتع ببميزات كثيرة ستتعرف عليها بنفسك بمجرد تحميلك للعبة ولعبها علي جهازك الكمبيوتر بطريقة مجانية تماماً.

تدور احداث لعبة Crazycle حول البطل الخارق الشبيه بسوبر مان والذي يبدأ مطاردات فى سباق الموتوسيكلات الرهيب والمميز جداً وتبدأ احداث من المغامرات والاثارة فى السباق بحيث يبدأ المتنافسين فىى الركض سريعاً بالدراجه ويجب عليك ايضاً الاسراع حتي تستطيع الفوز عليهم جميعاً في السباق وتتكون لعبة سباق الموتوسيكلات من عدد من الدراجات المختلفة والتي تبدأ في اختيار دراجتك وتدخل الي السباق المثير جداً وحاول الفوز.

صور من لعبة Crazycle

لعبة Crazycle

Crazycle


ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل العاب سيارات علي جهازك مجانا.

تحميل لعبة Crazycle للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 24 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سباق السيارات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
تكرم
المشرف
18 أكتوبر 2020 2:05 م حذف

راىعا اشكر صاحب الموقع

رد
avatar