تحميل لعبة بانانا كونج Banana Kong‏ للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة بانانا كونج Banana Kong للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة القرد والموز علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع وافضل الالعاب الخفيفة والبسيطة المميزة جداً والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد بمجرد تحميلها والحصول عليها علي جهازك فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

لعبة بانانا كونج تعد واحدة من اشهر العاب الاندرويد والعاب الهواتف المختلفه كما تعتبر هذه اللعبه واحده حقا من الالعاب المميزة التي احبتها الجماهير كثيرا لما تحتوي عليه من مغامرات واحداث مثيرة ستشعر بها وتستمتع كثيرا مع هذه اللعبه الاكثر من رائعة فهي حقا لعبة جميلة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة بانانا كونج

تحميل لعبة بانانا كونج

تعد لعبة Banana Kong واحدة من اشهر العاب جوجل بلاي متجر العاب جوجل الشهير جدا والذي يعتبر اكبر متجر لالعاب الاندرويد علي الاطلاق والذي يوميا يتم نشر العاب جديده عليه من قبل الناشرين وشركات تطوير الالعاب ولاكن ليست جميع الالعاب ناجحه ولاكن من الالعاب الشهيره المسيطره في هذا المتجر هي لعبة صب واي ولعبة تمبل رن ولعبة مثل توم المتكلم والعاب خفيفيه عديدة مشابهه لهذه اللعبه استطاعت تحقيق نجاح كبير جدا ولاكن في تلك الفتره اشهر العاب علي هذا المتجر هي لعبة ببجي موبايل لعبة الحرب والاكشن واللعبه المشابهه لها فورت نايت او فري فاير فجميعها العاب مميزة جدا ولها جمهورها الخاص في العالم.

لعبة بانانا كونج Banana Kong هي لعبة خفيفية تعتبر مشابهه قليلا لفكرة لعبة صب واي وهي فكرة المطاردة من شئ ما ويجب عليك الركض بأقصي سرعة ممكن ولاكن في لعبة بانانا كونج يكون الوضع مختلف قليلا حيث ان اللعبة تحتوي علي مغامرات عديدة جدا وفي غاية الروعه عند لعبها ستستمتع بها كثيرا وتنال اعجابك بكل تأكيد فهي تعتبر من اشهر العاب الاندرويد علي الاطلاق والتي استطاعت جمع اكثر من ١٠٠ مليون تحميلا منذ نشرها علي المتجر وذلك يدل انها لعبة مختلفه واكثر من رائعة.

صور من لعبة Banana Kong

لعبة Banana Kong

Banana Kong


ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من افضل واروع الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

تحميل لعبة بانانا كونج Banana Kong للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الترخيص : مجاني
لتشغيل اللعبة يجب عليك اولاً تحميل المحاكي Bluestacks
بعد تحميل المحاكي قم الان علي تحميل اللعبة بصيغة APK
بعد الانتهاء من تثبيت برنامج المحاكي اولاً والانتهاء بعدها من تحميل اللعبة قم الان بالضغط علي اللعبة وتشغيلها واذا لم تعمل قم بسحب اللعبة داخل برنامج المحاكي وستعمل معك بدون مشاكل.

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صب واي
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات