تحميل لعبة مغامرات الدب Bear Bill للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة مغامرات الدب Bear Bill للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Bear Bill علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع العاب المغامرات الخفيفة والبسيطة مع الدبة الجميلة وتحرك فى ارجاء المدينة واستمتع كثيراً مع اللعبة الجميلة جداً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

لعبة المغامرات الجميلة جداً Bear Bill هي واحدة من احدث الالعاب التي تم نشرها مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير GameTop واستطاعت تحقيق في اول ايام علي 3 الاف تحميلاً وذلك يدل علي انها واحدة من الالعاب المميزة جداً والبسيطة التي يحبها الجماهير كثيراً حيث انها تحتوي علي العديد من الاضافات والمميزات التي يعشقها جميع الجماهير ويبحث عنها في الالعاب دائماً.

Bear Bill

تحميل لعبة Bear Bill

لعبة المغامرات Bear Bill هي واحدة من احدث العاب الكمبيوتر التي تم نشرها علي الانترنت وحصلت علي اعجاب كبير من الجماهير لانها لعبة بسيطة وخفيفة وبها شبه كبير جداً من لعبة ماريو اللعبة القديمة التي حصلت علي شهره واسعه جداً في العالم واصبحت من اشهر الالعاب التي يعرفها الاجيال السابقة والاجيال الحالية ايضاً برغم انها اقدم لعبة انتشرت علي اجهزة الكمبيوتر ولاكن الي الان يبحث عنها الكثيرين لانها لعبة مميزة جداً وتشبها كثيراً لعبة الدب Bear Bill في المغامرات المثيرة.

حيث تدخل في لعبة الدب Bear Bill وتنتقل في المراحل والمهمات ويكون لديك 3 فرص للنجاة من الوحوش والتعابين والاشرار والفخاخ يجب عليك الحفاظ علي تلك الفرص والبدأ في جمع القطع الذهبية والقطع الفضية واحترس جيدا من اعدائك وقم بالوصول الي خط النهاية وانهي مهماتك جميعها بسلام وامان فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

صور من لعبة Bear Bill

لعبة الدب

لعبة Bear Bill


ولتحميل المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من احدث واروع الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب كمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Bear Bill للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

للعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 19 MB
الترخيص :  مجاني
الناشر : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ماريو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك