تحميل لعبة كرة الثلج Snow Crush للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كرة الثلج Snow Crush للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Snow Crush علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من الالعاب الخفيفة والبسيطة التي ستحبها وستنال اعجابك كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات ومميزات كثيرة جعلتها واحدة من افضل الالعاب الخفيفة علي الاطلاق.

حيث تعتبر لعبة كرة الثلج Snow Crush واحدة من العاب الركض او العاب جمع الذهب فهي مشابهه كثيراً لالعاب كثيرة من نفس القسم او نمط اللعب حيث من اهم تلك الالعاب المشابهه لها هي لعبة صب واي وايضاً لعبة تمبل رن حيث في تلك الالعاب يتوجب عليك الاتجاه نحو جمع القطع الذهبية والابتعاد عن الاماكن التي يمكنها ان تعيق طريقك وتخسر اللعبة.

تحميل لعبة كرة الثلج

تحميل لعبة كرة الثلج

تعتبر لعبة Snow Crush واحدة من الالعاب البسيطة الخفيفة التي انتشرت مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير Falcogames الذي دائماً يقدم الالعاب الخفيفة والبسيطة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات كثيرة ومميزات رائعة جداً حيث من اهم تلك المميزات هي ان اللعبة تتمتع بحجم صغير لا يتخطي 62 ميجا بايت بالرغم من جرافيك اللعبة والاشكال الموجوده بها الجميلة جداً.

والان وبكل بسهولة يمكنك تحميل لعبة كرة الثلج Snow Crush علي الكمبيوتر واستمتع مع اللعبة الجميلة وقم بالتحكم بكرة الثلج وقم بتحريكها للامام في اتجاة الزجاج الازرق المشابهه للالماس وقم بجمع اكبر قدر ممكن من تلك الالواح وحرك الكرة الثلجية يمين ويسار حتي تتفادي الاصتدام بأي شئ وتخسر اللعبة لذلك يجب عليك التركيز جيداً حتي تستطيع جمع اكبر عدد نقاط ممكنة وتحدي اصدقائك للحصول علي اكبر عدد من النقاط واستمتع كثيراً مع اللعبة الرائعة جداً.

صور من لعبة Snow Crush

Snow Crush

لعبة Snow Crush

ولتحميل المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة كرة الثلج Snow Crush للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 62 MB
الناشر : FalcoSoftware
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة ماريو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك