تحميل لعبة Royal Envoy للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Royal Envoy للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل اللعبة العسكرية Royal Envoy الخفيفة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الذكاء والمغامرات الجميلة جداً والبسيطة والمحبوبة والتي ستستمتع بها كثيراً عند اللعب لها تحتوي عليه من مغامرات واحداث رائعة.

Royal Envoy

تحميل لعبة Royal Envoy

تعتبر لعبة Royal Envoy واحدة من الالعاب العسكرية البسيطة التي تدور فكرتها وببساطة شديدة حول قائد عسكري يبدأ في بناء وتطوير المدينة الذي هو قائدها ويبدأ في استغلال الموارد وانتاج المدينة في تطويرها وفتح مدن قريبة والسيطرة عليها وتطويرها ايضاً حتي يبدأ في السيطرة علي اكبر عدد ممكن من البلاد ويبدأ في تطويرها جميعاً ونشر الخير فيها والقضاء علي الاشرار ومحاربة الاعداء.

لذلك تدور احداث لعبة Royal Envoy حول قصة تطوير المدينة والبدأ في بناء عاصمة قوية وتطوير المدينة من كل شئ لذلك تقوم ببناء المباني وشراء المعدات والالات والادوات اللازمة حتي تبدأ في تطوير المدينة وربح القطع النقدية التي من خلالها تبدأ في شراء وتطوير المدينة واكثر واكثر كما ان اللعبة تحتوي علي العديد من الاضافات والامكانيات التي جعلت منها واحدة من افضل الالعاب علي الاطلاق فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

انتشرت العاب Royal Envoy منذ فترة طويلة جداً حيث تم نشر اول اصدار من اصدارات اللعبة عام 2010 تقريباً وانتشرت العديد من الاصدارات للعبة وحققت نجاح كبير وتم تطوير ونشر اللعبة من قبل شركة Playrix وكانت متاحة لانظمة مايكروسوفت ويندوز فقط وتعمل علي جميع الاجهزة حتي الاجهزة الضعيفة منها فهي لا تحتاج الي امكانيات عالية حتي تعمل وذلك من اهم مايميز اللعبة ايضاً.

صور من لعبة رويال انفوي

لعبة Royal Envoy

تحميل لعبة Royal Envoy

ولتحميل المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تنزيل العاب حتي تستطيع الحصول علي فرصة تحميل اقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة كراش مجانا.

تحميل لعبة Royal Envoy للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 225 MB
الناشر : Myrealgames
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة زوما الفراشة
تحميل لعبة السمكة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك