تحميل لعبة سباق الموت Deadly Race للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة سباق الموت Deadly Race للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة سباق السيارات الرائعة Deadly Race علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب سباق السيارات المليئة بالمغامرات والاحداث المثيرة والاكثر من رائعة والتي ستنال اعجابك كثيراً.

تعد لعبة Deadly Race واحدة من العاب سباق السيارات النارية التي تم نشرها منذ فترة طويلة وانتشرت منها العديد من النسخ لمختلف انظمة التشغيل مما جعلها واحدة من الالعاب المميزة كما انه يوجد العديد من الاصدارات المختلفة من اللعبة بحيث يختلف اصدار اللعبة علي الكمبيوتر عن اصدارات اللعبة للهواتف المختلفة سواء الاندرويد او الايفون مما يعطي فرصة للمستخدمين في تجربة الكثير من الاصدارات والاستمتاع باللعبة.

Deadly Race

تحميل لعبة سباق الموت Deadly Race

تعتبر لعبة السباق المثيرة Deadly Race واحدة من اقدم العاب سباق السيارات والتي انتشرت بطريقة سريعة علي جميع متاجر الالعاب المشهوره في وقتها وحققت نجاح كبير جداً واصبحت واحدة ضمن الالعاب المميزة في مجال العاب سباق السيارات الرهيبة المليئة بالاثارة والمغامرات والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد لانها تمتلك مجموعة من الاضافات التي تميزها عن غيرها من الالعاب الاخري المعروفة حالياً.

حيث لعبة سباق الموت Deadly Race تم نشرها منذ عام 2010 اول مرة وكانت واحدة من اوائل العاب حرب السيارات والتي اصبحت تعمل بنظام لعبة كراش السيارات القديمة جداً ولاكن مع بعض التحديثات والتعديلات المميزة جداً والتي كانت علي سيارات حقيقة شكلها جميل ومتطورة بأحدث الاسلحة المدمرة لتدخل في صراع مع اقوي السيارات وحاول الفوز في جميع السباقات واسحق اعدائك.

صور من لعبة Deadly Race

لعبة Deadly Race

لعبة سباق الموت

ولتحميل المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي العاب اكثر واحدث كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة سباق الموت Deadly Race للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 40 MB
الناشر : Myrealgames
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Need For Speed
تحميل لعبة Blur
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
6 يونيو 2020 7:08 م حذف

حلوة

رد
avatar