تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة محل الكيك Cake Shop للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Cake Shop علي الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اكثر الالعاب المميزة في مجال العاب الذكاء والمهمات الخفيفة والبسيطة جداً التي يحبها الجماهير وتنال اعجابهم لما تحتوي عليه من اضافات كثيرة وبسيطة.

Cake Shop

تحميل لعبة Cake Shop

تعد لعبة محل الكيك واحدة من العاب الطبخ الحديثه التي تم نشرها مؤخراً وانتشرت في العديد من متاجر الالعاب المختلفة واصبحت ضمن افضل 100 لعبة في متجر العاب Myrealgames واصبحت من افضل العاب الطبخ والمهمات البسيطة ولاقت اعجاب كبير من الجماهير وبالاخص البنات والصغار لانها لعبة جميلة ومليئة بالرسومات الملونه التي يحبها الاطفال وخصوصا الشخصيات التي تظهر في اللعبة مثل الزبائن وما إلي ذلك جميعها اشياء رائعة وايضاً هناك جمهور من الكبار يحبون اللعبة كثيراً وذلك لانها لعبة خفيفة وبسيطة ومليئة بالمميزات المختلفة.

تدور احداث لعبة Cake Shop حول محل صغير يقوم ببيع الكعك للزبائن مع المشروبات والاكلات المختلفة البسيطة ويجب عليك تقديم جميع الطلبات للزبائن في اسرع وقت ممكن حتي تستطيع جمع اكبر قدر ممكن من المال حتي تستطيع شراء المزيد من المعدات وتطوير المحل وتختلف هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري لما تحتوي عليه من اضافات ومميزات عديدة حيث من اهم تلك المميزات هي ان اللعبة تتكون من عدة مستويات كلما استطعت تخطي المراحل بسرعة تستطيع تطوير المحل والفوز في اللعبة كما ان اللعبة مليئة بالالوان الرائعة كما تري امامك بالصوره جوده اللعبة جيدة ايضاً حجم اللعبة صغير جداً لا يتخطي 12 ميجا بايت مما يجعلها اصغر لعبة يمكنك ان تلعبها علي جهازك وتنال اعجابك.

صور من لعبة Cake Shop

تحميل لعبة Cake Shop

تحميل لعبة محل الكيك

وللمزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي تستطيع تحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة بحجم صغير.

تحميل لعبة Cake Shop للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 12 MB
الناشر : Myrealgames
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب طبخ
تحميل العاب بنات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

6 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
5 مايو 2020 5:14 م حذف

نتم خداعينن وكددابيين التتطبيق ميشتغل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 مايو 2020 8:27 م حذف

شكرا علي تعليقك ولاكن تم تجربة اللعبة مرة اخري وهي تعمل بدون مشاكل ولاكن تأكد اولاً بأنك تقوم بتحميل ملف اللعبة الصحيح..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
8 مايو 2020 10:01 م حذف

ما اعرف احملها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
9 مايو 2020 6:32 م حذف

اين المشكلة معك

رد
avatar
Unknown
المشرف
11 مايو 2020 4:16 م حذف

كيف يتم التتبت

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
11 مايو 2020 11:07 م حذف

تأكد اولاً انك تقوم علي تحميل ملف اللعبة من خلال التعرف علي الاسم بعد التحميل ثم تضغط علي ملف اللعبة وتتبع الخطوات لتثبيت اللعبة وبعدها يمكنك الاستمتاع بها بسهوله مجانا.

رد
avatar