تحميل لعبة حرب الطائرات Air Hawk 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الطائرات Air Hawk 3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الحرب القوية والمثيرة Air Hawk 3 علي جهازك الكمبيوتر مجانا وبرابط سريع للتحميل واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الحرب واطلاق النار علي الاطلاق.

Air Hawk 3

تحميل لعبة Air Hawk 3

تعد لعبة حرب الطائرات المميزة جداً Air Hawk 3 واحدة من اقدم الالعاب الحربية التي تم نشرها منذ سنين طويلة حيث تم نشر هذا الاصدار من اللعبة عام 2009 اي مايقرب من 11 عام حتي الان لذلك كانت هذه اللعبة من الالعاب المميزة وقتها واحبها الجماهير كثيراً بجميع اجزائها وحازلت علي اعجاب جميع المستخدمين لانها لعبة بسيطة ومليئة بالمهمات والمغامرات المثيرة والرائعة جداً.

حيث في لعبة حرب الطائرات Air Hawk 3 تبدأ مغامراتك واحداث اللعبة مع بداية الحرب وتستخدم طائرتك الحربية المزودة بأقوي المعدات المدمرة لتدخل في مناطق وحدود الاعداء لتقتل جميع الجنود وتدمر الالات والطائرات والدبابات وكل شئ يستخدمه الاعداء من اجل الحرب ضدك ويساعدك في اللعبة ان الطائرة مزودة بأقوي الاسلحة الرشاشة والصواريخ المدمرة وكلما تقدمت فى المستوي زادت خبرتك وزادت الذخيرة لديك كما انك يمكنك جمع الموارد اثناء الحرب لتستمر اطول وقت ممكن في الحرب بدون فاصل او خسارة لتستمر في عالم الحرب والقتال.

تعد اللعبة من الالعاب السلسة جداً ذات التحكم البسيط السهل الخالي تماماً من اي مشاكل او صعوبات وتظل اللعبة بهذا المستوي من السهولة والبساطة حتي تتقدم في المستوي اكثر وتكسب المزيد من النقاط لتصبح الحرب اصعب واشد لذلك يجب عليك التركيز جيداً اثناء اللعب والحفاظ علي صحتك كاملة لاطول وقت ممكن حتي تفوز في اللعبة بسهولة وبدون مشاكل.

صور من لعبة Air Hawk 3

تحميل لعبة حرب الطائرات

لعبة Air Hawk 3

وللحصول علي العاب اكثر يمكنك الان الدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر pc حتي تستطيع تحميل احدث واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك تحميل العاب خفيفة علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Air Hawk 3 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 17 MB
الناشر : Myrealgames
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا 3
تحميل لعبة IGI
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك