تحميل لعبة Jane's Zoo للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Jane's Zoo للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، قم الان علي تحميل لعبة حديقة الحيوانات الجديدة علي الكمبيوتر بحجم صغير وبرابط سريع للتحميل واستمتع بواحدة من افضل العاب الذكاء والسرعة المميزة والاكثر من رائعة والتي ستنال اعجابك كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات ومميزات.

تحميل لعبة Jane's Zoo

تحميل لعبة Jane's Zoo

تعتبر لعبة حديقة الحيوانات الجديدة واحدة من افضل الالعاب المسلية التي يمكنك ان تلعبها وتنال اعجابك بدرجة كبيرة وذلك لانها تحتوي علي امكانيات واضافات مميزة جداً حيث ان Jane's Zoo لعبة خفيفة وسلسلة جداً تدور احداثها في حديقة حيوانات بسيطة والبطل الذي تلعب دوره في هذه اللعبة يعمل في حديقة الحيوانات كمدير بها بحيث تكون وظيفتة هي اعداد الحديقة وتوفير فيها اكبر عدد من الحيوانات وتوفير الرعاية الكاملة لهم وتجديد شكل المدينة والاسوار وتحديثها بأستمرار.

لذلك تعد هذه اللعبة من الالعاب السلسة البسيطة المتاحة للعب لجميع الفئات العمرية سواء الكبار او الصغار وذلك لانها تحتوي علي مغامرات رائعة في حديقة الحيوانات وستنال اعجاب الاطفال كثيراً كما انها تحتوي علي بعض المهمات التي تحتاج الي تركيز وذكاء وسيحبها الكبار ايضاً فهي حقاً تعد من افضل واروع الالعاب علي الاطلاق وخصوصا انها لعبة خفيفة وحجمها صغير ايضاً.

وكما تري ايضاً بالصور من داخل اللعبة فهي لعبة خفيفة كل ماهو مطلوب منك حتي تنجز المراحل والمستويات هو توسيع الحديقة بقدر الامكان وتلبية الاحتياجات المطلوبة وتوفير كل مايطلبة الحيوانات في الحديقة حتي تستطيع تخطي جميع المراحل بسهولة وبدون مشاكل فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب.

صور من لعبة حديقة الحيوانات

تحميل لعبة Jane's Zoo

تحميل لعبة Jane's Zoo للكمبيوتر

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً  تحميل العاب خفيفة مجانا علي الكمبيوتر.

تحميل لعبة Jane's Zoo للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 27 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة المزرعة السعيدة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات