تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، قم الان علي تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارات علي الكمبيوتر بحجم صغير وبرابط مباشر من ميديا فاير واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب السيارات المميزة التي معها ستتعلم قيادة السيارات بطريقة احترافيه ومميزة جداً لذلك فهي تعتبر واحدة من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها وتستفاد كثيراً منها.

تحميل لعبة City Car Driving

تحميل لعبة City Car Driving

تعتبر هذه اللعبة واحدة من افضل العاب السيارات التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات ومهمات اكثر من رائعة في هذه اللعبة البسيطة التي ستتعلم فيها كيفية قيادة العديد من انواع السيارات واستخدام كل شئ في السيارة بأحترافية كبيرة لتبدأ من بداية تعلم كل شئ حتي تقود السيارة بدون اي تعليمات او توجيهات حيث ان هذه اللعبة محاكاة للقيادة بمنظور رائع جداً من داخل السيارة لتستمتع بالمنظر من الداخل وتتعرف علي كل جزء في السيارة لتصبح واحداً من امهر السائقين المحترفين علي الاطلاق.

تعتبر تحميل لعبة City Car Driving واحدة من اقدم العاب السيارات وايضاً واحدة من اقدم الالعاب التي قدمت محاكاة قيادة السيارات بهذا المنظور المميز حيث ان هذه اللعبة من تطوير شركة Forward Development وتم نشرها ايضاً من قبل نفس الشركة المطورة بالاشتراك مع شركة Mul'tisoft Sistemz وتم اصدار اول نسخة من اللعبة عام 2007 وحققت نجاح رائع جداً وحصلت علي الكثير من الجماهير المحبه للعبة واصبحت من اشهر العاب السيارات علي الاطلاق.

مميزات لعبة قيادة السيارات

 تعتبر لعبة City Car Driving واحدة من افضل العاب السيارات التي يمكنك ان تلعبها وتستمتع كثيراً بها لما تحتوي عليه من اضافات ومميزات رائعة جداً ومن اهم تلك المميزات هي..
  1. اللعبة تتمتع بقوة جرافيك رائعة جداً كما تري بالصور كل شئ يظهر طبيعي جداً وكأنها لعبة واقعية تماماً.
  2.  التحكم في تحميل لعبة City Car Driving اكثر من رائع وسهل جداً بحيث يمكنك التحكم بكل شئ في اللعبة بسهولة.
  3. تحتوي اللعبة ايضاً علي برنامج مساعدة يقوم بمساعدتك للتحكم بكل شئ في اللعبة في البداية حتي لا تكون صعبة عليك فتبدأ بالتعلم تدريجياً حتي تصبح محترف.
  4. اللعبة خفيفة جداً علي الاجهزة ولا تحتاج امكانيات عالية حتي تعمل كما انها متوفرة بنسخة مجانية تماماً وبحجم صغير لا يتخطي 642 MB وهو يعتبر حجم صغير مقارنتاً بما تحتوي عليه اللعبة من مميزات رائعة.

صور من لعبة City Car Driving

City Car Driving

تحميل لعبة City Car Driving

لعبة City Car Driving

وللمزيد من افضل الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة حتي يمكنك الحصول علي فرصة تنزيل احدث واقوي الالعاب كما يمكنك تنزيل العاب سيارات مجانا علي الكمبيوتر.

تحميل لعبة City Car Driving للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 642 MB
الاصدار : 2.2.7
الترخيص : مجاني
ملحوظة :
 لتشغيل اللعبة بعد تحميلها وتثبيتها قم بفك الضغط عن جميع الملفات الموجودة ثم واذهب الي ملف الكرا.ك وقم بنسخ جميع الملفات الموجودة بداخله واذهب الي المكان الذي قمت بتثبيت اللعبة به اثناء عملية التثبيت والصق الملفات هناك وغالباً ستجد ملف اللعبة في قرص C حتي لا يختلط عليك الامر. وذلك لانه اذا لم تقم بهذه الخطوات ستطلب منك اللعبة كود حتي تعمل لذلك تأكد بأنك تقوم بالخطوات السابقة واذا ظهرت لك مشكله اخري لا تتردد في الاتصال بنا او ترك تعليق..
 

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 9
تحميل لعبة جاتا 7
تحميل لعبة جاتا 10
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات