تحميل لعبة When in Rome للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة When in Rome للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة بناء مدينة روما علي جهازك الكمبيوتر مجانا واستمتع بواحدة من افضل والعاب الذكاء والسرعة الجديدة والبسيطة جداً التي تم نشرها مؤخراً وحصلت علي اعجاب كبير من الجماهير.

اطلق هذا الاسم اول مره علي فيلم اجنبي ولم تستخدمه اي لعبة اخري من قبل والغرض من الاسم هو التحدث عن روما وجمالها في هذه اللعبة المليئة بالمناظر الرائعة الجميلة كما تري امامك بالصور فهي تعد من الالعاب البسيطة التي تستحق ان تلعبها.

When in Rome

تحميل لعبة When in Rome

قم الان علي تحميل لعبة بناء مدينة روما الجديدة واستمتع مع لعبة بسيطة وسلسلة يمكنك ان تلعبها بسهولة علي جهازك الكمبيوتر وقم علي انهاء المهمات المطلوبة منك في اللعبة حتي تستطيع بناء وتطوير المدينة الجميلة جداً حيث تتكون اللعبة من مجموعة مراحل مختلفة تبدأ في البداية مع اسهل المراحل التي يمكنك تخطيها بسهولة حتي تنتقل الي المهمات شديدة الصعوبة والتي تطلب منك اللعبة بها انهاء مهمات وطلبات بشرع اسرع وفي وقت محدود لتدخل في مغامرات مثيرة واكثر من رائعة.

انتشرت لعبة When in Rome اول مره عام 2013 علي متجر الالعاب الشهير bigfishgames وكانت بنسخة تجريبية لمدة معينة ويمكنك شراء اللعبة حتي يمكنك لعبها دائماً ولاكن مؤخراً في هذه الفترة تم نشرها علي متجر الالعاب الشهير ايضاً GameTop لتكون بنسخة مجانية تماماً وبدون دفع اي تكاليف واستطاعت حصد في فترة لا تتجاوز ايام قليلة اكثر من 8 الاف تحميلاً بتقييم 4.5/5 مما يجعلها لعبة مميزة ومحبوبة من الجماهير كثيراً.

صور من لعبة When in Rome

تحميل لعبة When in Rome

تحميل لعبة When in Rome

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك تحميل المزيد من الالعاب علي جهازك الكمبيوتر بسهولة كما يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين 1 مجانا.

تحميل لعبة When In Rome للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 182 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك