تحميل لعبة الاطفال Star Arithmetic للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الاطفال Star Arithmetic للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل احدث لعبة للاطفال بطريقة مجانية تماماً واستمتع باللعب مع اطفالك في مجموعة من الالعاب خفيفة والبسيطة المليئة بالمغامرات والاحداث الجميلة التي ستنال اعجاب الاطفال كثيراً وسوف تنال اعجابك ايضاً لانها لعبة مميزة واكثر من رائعة.

اللعبة تحتوي ايضاً علي مجموعة شخصيات مختلفة جميلة الشكل سيحبها الاطفال كثيراً بحيث يقدم كل شخصية لعبة خفيفة للتسهيل علي الاطفال ولجذبهم اليها حيث ان الاطفال تهتم كثيراً بالصور والاشكال المختلفة المميزة لذلك شخصيات اللعبة ليست شخصيات طبيعية بل انها شخصيات كرتونية مختلفة.

Star Arithmetic

تحميل لعبة الاطفال الجديدة

تعتبر لعبة Star Arithmetic واحدة من احدث الالعاب التي تمت اضافتها مؤخراً بشكل مجاني تماماً علي متجر الالعاب الشهير GameTop الذي دائماً يفور مجموعة من الالعاب الخفيفة المحبوبة جداً وخصوصاً هذه اللعبة الرائعة التي بمجرد اصدارها استطاعت تحقيق نسبة تحميل كبيرة اكثر من الف تحميلاً في اقل من يوم واحد وذلك يدل علي انها لعبة مميزة وتستحق اللعب.

لعبة Star Arithmetic مليئة بالمهمات والاضافات المهمة جداً والتي تفيد الاطفال كثيراً وتقوم علي تطوير مهاراتهم وافكارهم دائماً حيث من اهم المهمات والالعاب الخفيفة الموجوده بداخل اللعبة هي انها تعرض مجموعة من الاسئلة السهله الخفيفة التي تنمي ذكاء الاطفال وايضاً تقوم بعرض اسئلة في الرياضيات وللترفية اشكال مرسومه بدون تلوين يبدأ اللاعب او المستخدم بتلوينها بأستخدام مجموعة من الالعاب كما تري بالصور الي جانب العديد من المغامرات الاخري التي ستنال اعجاب الاطفال كثيراً لذلك فهي تعتبر واحدة من اكثر الالعاب المحبوبة لدي الاطفال كثيراً.

صور من لعبة Star Arithmetic

تحميل لعبة الاطفال Star Arithmetic

لعبة الاطفال Star Arithmetic

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل المزيد من الالعاب الحديثة مجانا.

تحميل لعبة Star Arithmetic للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الناشر : GameTop
حجم اللعبة : 22 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة زوما
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
24 مارس 2020 9:56 ص حذف

لعبة حلوة

رد
avatar