تحميل لعبة Shakes And Fidget للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Shakes And Fidget للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة المغامرات الرائعة جداً Shakes And Fidget علي الكمبيوتر والموبايل برابط سريع للتحميل التي تعد واحدة من اروع وافضل الالعاب المليئة بالاحداث المثيرة والمحبوبة جداً من الجماهير وخصوصاً في الفترة الاخيرة.

Shakes And Fidget

تحميل لعبة Shakes And Fidget

تعد لعبة المغامرات الجديدة واحدة من احدث الالعاب التي تم نشرها مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير GameTop المعروف منذ سنين طويلة بنشره الالعاب الخفيفة المدفوعه بطريقة مجانية وكاملة تماماً وخالية من اي مشاكل او اعطال كما انها توفرها برابط مباشر سريع للتحميل ومتاحة لجميع انظمة التشغيل حتي الاجهزة الضعيفة لذلك يحب الجماهير الحصول علي الالعاب من هذا المتجر خصوصاً.

تم اصدار العديد من النسخ المختلفة من لعبة المغامرات Shakes And Fidget واستطاعت ان تحصد اكثر من 5 ملايين تحميلاً وحصلت علي تقييم 4.8/5 من قبل العديد من المستخدمين وجماهير اللعبة وحازت علي اعجاب وتقدير كبير من الجماهير وتم اصدارها للعديد من الانظمة المختلفة مثل الهواتف واجهزة الحاسوب بجميع انظمتة بدون مشاكل وبطريقة سلسلة وبسيطة جداً.

وتدور احداث اللعبة حول مغامرات تبدأ في دخولها عبارة عن شخصيات تختار الشخصية التي تناسبك وتبدأ في اختيار الملابس المناسبة التي تفضلها وتدخل في مغامرات من اجل بناء مدينتك والسيطرة عليها ومنع اي عدو من تدمير المدينة والحفاظ عليها اكبر قدر ممكن لتبدأ في جني الارباح ومنافسة اعدائك فهي لعبة رائعة ومليئة بالمفاجئات الجميلة كما انها تتميز بالعديد من الاضافات والمميزات الاكثر من رائعة.

صور من اللعبة

لعبة Shakes And Fidget

تحميل لعبة لعبة Shakes And Fidget

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل المزيد من افضل واقوي الالعاب المميزة.

تحميل لعبة Shakes And Fidget للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة للكمبيوتر : 2 MB
حجم اللعبة للاندرويد : 89 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Playa Games
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سوبر مان
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك