تحميل لعبة Rage Against The Zombies للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Rage Against The Zombies هي لعبة لمحبي الرعب والإثارة التي لا مثيل لها التي تجعلك تتصدى لكل الزومبي والمواجهة أمامهم بإستخدام الأدوات التي توفرها اللعبة وهي لعبة تريد منك أن تكون شجاع للتخلص من جميع الزومبي الذين يظهرون أمامك باستمرار دون الشعور بالخوف.


حول لعبة Rage Against The Zombies :-

كل شخص ينجذب إلي كل الأفلام والأشياء الخاصة بالرعب سوف يتجه إلي تلك اللعبة التي تجعله يدخل في هذا العالم الذي يراه دائماً أمام التلفاز فقط دون أن يضع نفسه مكان البطل لكي يحمي نفسة منهم أو البقاء علي وجه الحياة والمحاربة من أجل ذلك تتطلب الشجاعة والقوة.

يمكنك أن تبحث عن تحميل لعبة Rage Against The Zombies علي أي موقع من مواقع الألعاب التي توفر لك ملفات التحميل لكي تقوم بتنصيبها على الجهاز وبعد ذلك تبدأ المغامرة التي تريد أن تدخلها وتدخل عالمك الخاص وهنا تبدأ الحرب التي لا نهاية لها.

كل هذا يتطلب منك معرفة جيدة بكل شيء يوجد في اللعبة لكي يتم إستخدامه في الوقت المناسب وبطريقة صحيحة تجعلك لا تفقد حياتك في اللعبة وتظل إلي النهاية ولا تتعرض للإصابات التي تجعلك تنهزم.

مميزات تحميل لعبة الغضب ضد الزومبي :-

لعبة مواجهة الزومبي لها قصتها الخاصة حيث تحول العالم إلي هذا الزومبي عندما حدث إنفجار كبير أدي إلي نهاية العالم وعرضة للخطر وجعل ذلك إلي تحول كل ما ظل من البشر على الكوكب إلي كائنات غريبة تسمى زومبي وهذه الكائنات تريد فقط أن تحصل على الدم وتقلب العالم إلى خراب.

لكن من خلال اللعبة سوف تكون أنت البطل الذي يقوم بمواجهة كل هذا الشر الذيين لا يروا أي شيء في العالم غير الدم أمامهم والحصول على ما يرغبون به فقط وتدمير أي شخص أمامهم علي قيد الحياة وتحويله إلي واحد منهم.

يجب أن تعزز نفسك بكل الإمكانيات والأدوات التي تساعدك في شن الحرب عليهم واحد تلو الأخر ولا تدعهم يتغلبون عليك لأنه إذا حدث ذلك سوف تكون نهايتك وهذا سوف يجعلك تخسر الكثير من الأشياء وتنهزم وتكون نهاية اللعبة لك.

تدور اللعبة حول فكرة البقاء فقط على قيد الحياة وهي تصنف من الألعاب المفتوحة والتي ليس لها نهاية محددة وهذا ما يجعلك تصنع قصتك الخاصة بها وتلتزم بكل شيء لديك لكي تصل إلي الفوز في النهاية وليس التحول إلي زومبي مثلهم.

إمكانيات لعبة Rage Against The Zombies :-

لعبة الزومبي تمتلك الكثير من الأشياء التي تجعلك تتجه إليها تخوض المعركة التي بداخلها بكل ما لديك من متعة ومرح لأنها توفر لك كل شيء يجعلك سعيد ومستمتع لأطول فترة ممكنة وهذا ما جعلها تملك هذا الأسم في عالم الألعاب وتصل نسبة مبيعاتها إلى مئات الملايين.

تجعلك اللعبة تمتلك الأدوات والأسلحة الجيدة والتي تعزز من قوتك لحماية نفسك من الزومبي الذين يريدون الدماء وأنت بالنسبة إليهم هذا الطعام لهذا هم يريدون الحصول عليك بأي ثمن وهذا ما يجعل الوضع صعب عليك كثيراً وتفكر في خطة جيدة للتخلص من أكبر عدد منهم مرة واحدة.

عندما تعلم كل الأدوات التي تستخدمها وفيما تستخدم وفي أي وقت بالتحديد هذا ما يجعل الوضع أسهل ويجعلك تتخيل الطريقة التي تساعدك في الحفاظ على نفسك منهم وحمايتها من أي شيء أخر تتعرض له فلابد وأن تلتزم بكل شيء حتى تنجح.

يمكننا الفوز لا تستسلم أبداً فلابد أن تحصل علي ما تريد ولا تتراجع عن القتال لأن هذا سوف يضعفك كثيراً ويجعلك خائف أكثر وهذا الوقت سوف يتم مهاجمتك الشجاعة هي النجاة لك فلا تستسلم في الحرب.

صور من داخل اللعبة




للمزيد من الالعاب القوية يمكنك زيارة الرابط التالي تحميل العاب للكمبيوتر مجانا، استمتع بالكثير من الالعاب مع موقعنا تابعونا من خلال حفظ الموقع في المتصفح ctr + D .

تحميل لعبة Rage Against The Zombies للكمبيوتر

حجم اللعبة : 75 MB.
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك