تحميل لعبة الذكاء الجديدة The Lost Labyrinth للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الذكاء The Lost Labyrinth للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة The Lost Labyrinth علي الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الذكاء الجديدة التي يمكنك ان تلعبها وتنال اعجابك كثيراً لما تحتوي عليه من احداث ومغامرات اكثر من رائعة.

The Lost Labyrinth

تحميل لعبة The Lost Labyrinth

لعبة الذكاء الجديدة تعد واحدة من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها وستنال اعجابك كثيراً فهي تحتوي علي مجموعة مهمات مختلفة تبدأ مع كل مهمة في انجاز مايتطلب منك واغلب المهمات تكون علي شكل العاب الجواهر المعروفة والتي تكون مهمتك في هذه اللعبة هي تحريك الاحجار حتي يكتمل عدد من 3 احجار بجانب بعضهم البعض لتستطيع جمعهم والفوز بمجموعة من النقاط التي تأهلك للفوز بالمرحلة والدخول في المرحلة المقبلة.

واللعبة مكونة من قصة يتم سردها عليك بمجرد تسجيل دخولك الي اللعبة فينقلك الي عالم اللعبة المثير والرائع جداً الذي يتميز بالعديد الاضافات المهمة جداً والمختلفة تماماً عن اي لعبة اخري يمكنك ان تلعبها حيث الجرافيك في هذه اللعبة من افضل الجرافيكس التي يمكنك ان تلعب عليها العاب خفيفة مثل هذه اللعبة فهي تعتبر من اكثر الالعاب جمالاً علي الاطلاق.

مميزات لعبة The Lost Labyrinth

تميزت لعبة الذكاء الجديدة بالعديد من الاضافات والادوات المهمة جداً والتي جعلتها واحدة من افضل الالعاب الخفيفة حيث انها استطاعت ان تحصد في فترة لا تتجاوز اليومين من نشرها علي متجر الالعاب الشهير GameTop اكثر من 8 الاف تحميلاً وحصلت علي تقييم جيد من قبل الماتابعين لذلك فهي استحقت ان تكون ضمن افضل مجموعة العاب خفيفة علي الاطلاق..

  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من 120 مستوي ومرحلة يمكنك لعبهم جميعاً مجانا وبسهولة.
  2. اللعبة تحتوي علي 3 انواع من الاوضاع في اللعبة مما يتيح لك الاستمتاع باللعبة بقدر المستطاع بدون الشعور بالملل
  3. كلما انجزت مهمات اكثر في هذه اللعبة تقوم اللعبة بمكافئتك واعطائك المزيد من النقاط لتفرع من مستوي حماسك للعبة.
  4. ابدأ في التخطيط داخل اللعبة احصل علي الثلاث نجوم كاملة.

صور من داخل اللعبة

لعبة The Lost Labyrinth

تحميل لعبة The Lost Labyrinth

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الاستفادة من الالعاب الجديدة والرائعة جداً كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة من سيربح المليون علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة The Lost Labyrinth للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 102 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك