تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة السمكة 3 من ميديا فاير للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة السمكة الجزء الثالث علي الكمبيوتر بحجم صغير جداً واستمتع بواحدة من افضل العاب السمكة الرائعة جداً والمميزة والمحبوبة كثيراً من الجماهير علي مستوي العالم لذلك تعد واحدة من افضل الالعاب التي تم اصدارها من سنين طويلة.

لعبة السمكة هي لعبة بسيطة وسلسة تدور فكرها حول مجموعة من المراحل المختلفة تقوم فيها بتحريك السمكة نحو اهدافها والهرب بسرعة حتي لا تخسر الوقت والمحاولات وتحاول مطاردة الاسماك الصغيرة والابتعاد عن الاسماك الضخمة بقدر استطاعتك حتي تفوز باللعبة.

تحميل لعبة السمكة 3

تحميل لعبة السمكة 3

تعد لعبة السمكة من اولي الالعاب التي تم نشرها علي اجهزة الكمبيوتر منذ سنوات طويلة واستطاعت تحقيق نجاح كبير لانها كانت لعبة سهله وبسيطة ويمكن للجميع لعبها سواء صغار او كبار فهي مليئة بالمتعة والتشويق للجميع لذلك نالت حب كبير من المتابعين واصبحت واحدة من الالعاب المميزة في وقتها وتم اصدار اول نسخة من هذه الالعاب عام 2004 وتم اصدارها لعدة انظمة مختلفة مثل نظام مايكروسوفت ويندوز ونظام الجافا الذي كان يستخدم للهواتف قبل استخدام نظام الاندرويد وايضاً لاجهزة الاكس بوكس ونالت تحميل لعبة السمكة 3 نجاح كبير وانتشرت بسرعة رهيبة واحبها المستخدمين كثيراً.

ثم تم توفير نسخة اخري من العاب Feeding Frenzy عام 2006 لتكون هي الجزء الثاني والاخير في هذه السلسلة الاكثر من رائعة وتضمن هذا الجزء العديد من المناظر والاشكال الجميلة جداً التي احبها الجماهير اكثر من الجزء الاول ونالت اعجاب كبير ايضاً وكانت متاحة لانظمة مايكروسوفت ويندوز واجهزة البلايستيشن 3 والاكس بوكس وظلت ضمن افضل العاب شركة Popcap لفترة طويلة جداً ولاكن توفقت الاصدارات الجديدة عن هذه اللعبة ولم يتم اصدار جزء ثالث حتي الان ولاكن استغلت شركة من الشركات المشهوره في انتاج وتطوير الالعاب فكرة هذه اللعبة التي لاقت نجاح كبير عند الجماهير وتم اصدار نسخة من اللعبة تشبه كثيراً باقي اجزاء Feeding Frenzy حتي تكون الجزء الثالث لها وتحصل علي نفس الشهره والنجاح الكبير ولاكن حتي الان لم تحقق النجاح المرجو ولم تحصل علي الانتشار المطلوب منها برغم الاضافات والامكانيات الجديدة الموجودة باللعبة.

لذا يمكنك الان تحميل لعبة السمكة 3 والاستمتاع بها مجانا وبرابط سريع للتحميل من ميديا فاير ولاكن انت بحاجة الي برنامج محاكي يقوم بتشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر لذلك ننصحك بتحميل برنامج Bluestacks الذي يقوم علي تشغيل تطبيقات الاندرويد بطريقة بسيطة وسريعة علي اجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل.

صور من لعبة السمكة 3

تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة السمكة 3

لعبة السمكة 3

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل احدث واقوي الالعاب كما يمكنك تحميل لعبة السمكة القديمة علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة السمكة 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 15 MB
الترخيص : مجاني
خطوات تشغيل اللعبة.. اولاً قم علي تحميل برنامج المحاكي وقم بتثبيته علي جهازك وبعد انتهاء التحميل وفتح الواجهة الرئيسية للبرنامج قم بتحميل ملف اللعبة من ميديا فاير وقم بسحبها داخل برنامج المحاكي وانتظر تبيت اللعبة ثم قم بتشغيلها واستمتع بها.

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة زوما
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات