تحميل لعبة التنين Dragonscales للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Dragonscales للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة التنين علي الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل العاب الذكاء والسرعة المختلفة كثيراً عن اي لعبة اخري مما يجعلها لعبة مميزة وفريدة من نوعها لذلك لاقت اعجاب كبير من الجماهير.

تشبه لعبة موازين التنين Dragonscales العاب الجواهر المشهوره ولاكن تختلف قليلاً عنهم في طريقة التحكم واسلوب اللعب حيث في العاب الجواهر يكون المطلوب منك تحريك الاحجار حركة واحدة حتي تجمع 3 احجار او اكثر من نفس اللون ولاكن في هذه اللعبة المطلوب منك هو تجميع الاحجار بجانب بعضها حتي توصل بين الاحجار وبعضها حتي تستطيع جمعهم بطريقة رائعة وستتعرف عليها بسهولة عند تحميل اللعبة.

Dragonscales

تحميل لعبة Dragonscales

تعد لعبة موازين التنين واحدة من الالعاب المميزة التي تم نشرها قديماً علي العديد من منصات الالعاب المشهوره جداً والتي كان اهمها منصة الالعاب GameTop التي تميزت كثيراً بنشرها للالعاب الخفيفة المعروفة والموثوق بها علي مستوي العالم لذلك حققت اللعبة نجاح كبير واصبح لديها مجموعة اجزاء مختلفة وصلت الي 5 اجزاء كل جزء يقدم شئ جديد للجماهير المحبه لهذه اللعبة المميزة المحبوبة الي الجماهير.

تدور فكرة لعبة موازين التنين حول لعبة بسيطة تبدأ في تجميع الاحجار الملونه باللون الاحمر واللون الازرق واللون البنفسجي بطريقة معينة فيها ذكاء حتي تحاول تجميع اكبر عدد من الاحجار المتشابهه بجانب بعض ستكون اللعبة في البداية صعبة قليلاً حتي تبدأ في فهم فكرتها وتتعود عليها خصوصاً انها لعبة بسيطة وسلسلة جداً وبها برنامج مساعدة يبدأ في شرح كل تفصيلة في اللعبة تدريجياً ببساطة حتي تبدأ في فهم اللعبة والاعتماد علي نفسك وتركيزك للفوز في الجولات التي لا تنتهي بسهولة ابداً.

صور من لعبة Dragonscales

تحميل لعبة Dragonscales

لعبة التنين

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل احدث واقوي الالعاب المميزة.

تحميل لعبة Dragonscales للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الاصدار : 1
حجم اللعبة : 135 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة كراش
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك