تحميل لعبة Clear It 4 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Clear It 4 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة الذكاء الجديدة كلير ات الجزء الرابع برابط سريع للتحميل واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الذكاء التي يمكنك ان تلعبها وتنال اعجابك كثيراً لها تحتوي عليه من مغامرات واحداث اكثر من رائعة.

تحميل لعبة Clear it 4

تحميل لعبة Clear it 4

تعتبر سلسلة العاب كلير ات واحدة من افضل سلاسل الالعاب التي تم اصدارها منذ سنين طويلة من بداية عام 2017 واستطاعت تحقيق نجاح كبير جداً ونالت اعجاب الجماهير من جميع الفئات العمرية وذلك لانها لعبة سلسلة وبسيطة علي الاطلاق بحيث يمكنك ان تلعبها من اول مرة تفهمها بسهولة وتفوز بها بدون مشاكل فهي لعبة تعتمد كل الاعتماد علي الذكاء والتركيز لذلك يجب عليك عند لعبها ان تكون علي تركيز عالي حتي تفوز بجميع المراحل بسهولة.

تدور فكرة هذه اللعبة ببساطة حول مجموعة من الكرات او الاحجار الملونه يجب عليك ان تصيب كل حجر بالحجر المشابهه له حيث كما تري بالصور هناك احجار مرصوصه علي شكل مربع كبير وهناك مجموعة كور موجودة بالمنتصف يجب عليك بأستخدام الاحجار الموجودة بالاعلي او الاسفل او الاجناب ان تصيب الاحجار الموجودة بالمنتصف لما تشابها في اللون وتقوم بأنهاء جميع الاحجار حتي تفوز في اللعبة وتنتقل الي المرحلة التي تليها.

ولاكن يجب عليك ان تحترس فهذه اللعبة تبدو في البداية سهله جداً ولاكن كلما تقدمت في المراحل اصبحت اللعبة اشد صعوبة لذلك يجب عليك ان تكون سريع جداً في الحركة وان تكون قوي الملاحظة حتي تري الاحجار بسرعة وتجمع جميع الاحجار في اقصر وقت ممكن حتي تفوز وتحصل علي مجموعة نقاط كبيرة.

صور من لعبة Clear It 4

Clear It 4

لعبة Clear It 4

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل المزيد من احدث الالعاب كما يمكنك تحميل لعبة Clear It 3 علي الكمبيوتر بنسخة مجانية تماماً.

تحميل لعبة Clear It 4 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الناشر : Bigfishgames
حجم اللعبة : 72 MB
الترخيص : Trial

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة شطرنج
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك