تحميل لعبة Asphalt 9 سباق السيارات للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة Asphalt 9 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة أسفلت 9: أساطير علي الكمبيوتر والموبايل واستمتع بواحدة من افضل العاب سباق السيارات الجديدة والتي تعد واحدة من اقوي اصدارات سلسلة العاب سباق السيارات اسفلت المحبوبة جداً من الجماهير والتي تعد من افضل الالعاب علي الاطلاق.

تحميل لعبة اسفلت 9

تحميل لعبة Asphalt 9

تعد لعبة اسفلت 9 واحدة من احدث العاب سباق السيارات التي تم اصدارها لتكون لعبة لجميع هواتف الاندرويد والايفون ايضاً لتدعم جميع انظمة التشغيل ولاكنها تميزت بالعديد من الاضافات والمميزات التي فضلتها علي العاب كثيرة مشهورة منذ سنين طويلة وبدأت سلسلة العاب اسفلت في الاشتهار مع الاصدار الثامن تقريبا والذي حقق نجاح رهيب جداً غير مسبوق من اي لعبة اخري من قبل وخصوصاً انها لعبة مخصصة للهواتف وليست الحاسوب او البلايستيشن كأغلب الالعاب المعروفة.

ومع ذلك لم يقل اهتمام الجماهير عن لعب هذه اللعبة علي انظمة مختلفة مثل الحاسوب وذلك عن طريق استخدام بعض البرامج المحاكية التي تعمل علي تشغيل العاب وتطبيقات الهواتف علي الكمبيوتر بدون مشاكل وبطريقة سهله وبسيطة جداً مثل البرنامج الشهير والغني عن التعريف Bluestacks حيث يوجد العديد من البرامج المختلفة والتي تقوم بنفس الوظيفة ولاكن اشتهر هذا البرنامج منذ فترة طويلة جداً وتميز بالعديد من الاضافات المختلفة التي جعلته البرنامج الاكثر استخداماً علي الاطلاق.

مميزات لعبة اسفلت 9 :-

تميزت لعبة أسفلت 9: أساطير بالعديد من الاضافات المختلفة التي جعلتها واحدة من افضل العاب سباق السيارات علي الاطلاق وبدأت في تخطي الكثير من الالعاب الاخري المنافسة لها حيث استطاعت ان تحصد اكثر من 10 ملايين تحميلاً علي متجر جوجل بلاي فقط بالاضافة الي العديد من متاجر الالعاب المختلفة كما انها حصلت علي تقييم 4.5/5 من اكثر من مليون مستخدم علي مستوي العالم وحققت نجاح كبير جداً ويعتبر من اهم مايتميز به هذا الاصدار..
  1. تحتوي تحميل لعبة Asphalt 9 علي سيارات رهيبة سريعة جداً يمكنك ان تجربها بنفسك لتستمتع بأفضل السيارات في العالم.
  2. الجرافيك في هذا الاصدار خرافي جداً مما يضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والتشويق لتستمتع اللعبة كثيراً.
  3. تدخل في العديد من السباقات المختلفة ضد اقوي وامهر السائقين مما يجعلها لعبة مليئة بالمغامرات المثيرة.
  4. تحميل لعبة اسفلت 9 متوفرة بحجم صغير جداً لا يتخطي 89 MB ويعتبر حجمها صغير جداً مقارنتاً بما تحتوي عليه من اضافات عديدة ولاكن تحتاج الي 1.8 GB لكي يتم تثبيتها.

صور من اسفلت 9

تحميل لعبة Asphalt 9

أسفلت 9: أساطير

تحميل لعبة Asphalt 9

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب سيارات حتي يمكنك تحميل المزيد من اقوي العاب سباق السيارات كما يمكنك تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Asphalt 9 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 1.8 GB
الاصدار : 9
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Blur
أسفلت 8: القيادة الهوائية
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات