تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 الجديدة برابط سريع للتحميل علي الكمبيوتر والموبايل مجانا واستمتع بواحدة من افضل العاب الذكاء والسرعة الرهيبة والتي ستنال اعجابك كثيراً.

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2

تعتبر لعبة النباتات ضد الزومبي الجزء الثاني واحدة من افضل العاب الذكاء التي تم نشرها مؤخراً والتي استطاعت ان تنال رضاء واعجاب قدر كبير من الجماهير المحبة للالعاب البسيطة والخفيفة الغير معقدة تماماً لذلك تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب المناسبة للاطفال والشباب الصغير كثيراً لانها لعبة خفيفة وبسيطة ولا تحتاج الي قدر كبير من التركيز ولاكن تحتاج فقط ذكاء وفهم للعبة وذلك التي ستحاول اللعبة ان تقوية عند الاطفال حتي يتعلم الاطفال شئ جديد ومفيد.

انتشرت لعبة النباتات والزومبي اول مره عام 2009 علي ايدي المصمم جورج فان وتم تطوير اللعبة من قبل شركة بوب كاب الشهيرة والمعروفة عالمياً انها واحدة من انجح شركات انتاج وتطوير الالعاب واستطاعت تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 ان تحصل علي شهرة كبيرة في وقتها واستطاعت في وقت قصير ان تلاقي نجاح كبير جداً جذب اليها العديد من اللاعبين والمتابعين من جميع بلاد العالم وانتشرت خصوصاً في مصر واحبها الاطفال كثيراً.

وانتشرت بعدها مجموعة اصدارات وتحديثات مختلفة من اللعبة علي مدار الاعوام المتتالية ولاكن تم اصدار الجزء الثاني من اللعبة والذي يعتبر اضافة كبيرة الي سلسلة الالعاب في عام 2013 بعدمها قامت بأنتاجها شركة بوب كاب وقامت بنشرها شركة Electronic Arts الشرطة الشهيرة والمعروفة بنشرها لاهم واقوي الالعاب والتي من اهمها سلسلة العاب FIFA الشهيرة لكرة القدم وايضاً سلسلة العاب نيد فور سبيد العاب سباق السيارات الشهيرة واستطاع الجزء الثاني من لعبة النباتات والزومبي ان يحصل علي اقبال من الجماهير كبير مما جعله قادراً علي ان يتخطي نجاح الجزء الاول من اللعبة للتتوالي بعدها التحديثات والاصدارات المختلفة والتي كان اخرها عام 2016 ولم يتم اصدار جديد حتي الان من اللعبة.

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي

امتازت تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر مجانا بالعديد من الاضافات والادوات المهمة التي جعلتها تحقق نجاح كبير جداً علي مستوي سلسلة العاب النباتات والزومبي وايضاً علي مستوي العاب الاندرويد الشهيرة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة ومن اهم مميزاتها هي..

  1. اللعبة تتمتع بجرافيك وجودة في الصورة مميزة جداً بالاضافة الي المناظر الطبيعية والاشكال التي تظهر باللعبة والتي تكون بسيطة جداً ومريحة ايضاً للعين.
  2. لعبة النباتات والزومبي لعبة بسيطة وسهله عكس الكثير من الالعاب المعقدة التي تحتاج تركيز كبير في اللعب.
  3. ايضاً لعبة Plants Vs Zombies 2 لعبة مناسبة لجميع الاعمار تحتوي علي مهمات سهله وايضاً مهمات شديدة الصعوبة.
  4. اللعبة خفيفة علي الجهاز وايضاً حجمها صغير 500 MB مما يجعلها لا تؤثر كثيراً علي حجم الذاكره عكس الالعاب كبيرة الحجم.

صور من لعبة النباتات والزومبي

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2

لعبة Plants Vs Zombies 2

Plants Vs Zombies 2


تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 للكمبيوتر والموبايل

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 550 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 4 للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك