تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، قم الان علي تحميل لعبة اي جي اي 3 للكمبيوتر مجانا وبحجم صغير واستمتع بواحدة من افضل العاب الحرب والاكشن الرهيبة والمحبوبة جدأ والتي لديها جمهور كبير يحب اللعبة ويتابعها دائماً في احدث اصداراتها لانها حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب.

تعتبر لعبة اي جي اي هي لعبة حربية مميزة جداً وكان تحميل لعبة IGI 3 هو الاصدار الثالث والاخير في سلسلة الالعاب الرائعة جداً حتي الان ولاكن هناك اصدار قريباً جداً سيتم اصداره يسمي IGI Origins والذي سيكون اصدار مميز جداً في سلسلة الالعاب والذي يرفع من شأنها كثيراً لان هذا الاصدار سيتمتع بالعديد من الاضافات والامكانيات المميزة جداً والتي ستنافس العاب كثيرة مشهورة جداً مثل لعبة كول اوف ديوتي ولعبة ميدل اوف هونر والعديد من الالعاب الحربية المعروفة عالمياً ولا تقل العاب IGI عن تلك الالعاب في اي شئ فجميع اصدارات اللعبة مليئة بالمغامرات والاحداث المثيرة جداً ولاكن كانت قديمة جداً بحيث ان تلك الاصدارات كانت جودتها وقوة الجرافيك ليست بتلك القوة وسيتم معالجة هذا الامر فى الاصدار الجديد من اللعبة مما سيجعلها اضافة قوية جداً للمنافسة علي افضل لعبة حربية.

تحميل لعبة IGI 3

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية

تعتبر لعبة الحرب IGI واحدة من افضل العاب الحرب والقتال علي الاطلاق والتي تم نشرها منذ سنوات بعيدة ولاكن مازالت تحتفظ بمكانتها وسط جميع العاب الحرب والاكشن الموجودة حالياً بجميع اجزاء اللعبة حيث من الالعاب المنتشرة من سلسلة العاب IGI هي 6 اجزاء حتي الان حيث بدأت نشر اول جزء لها عام 2000 لتتوالي بعدها الاصدارات حيث قامت الشركة المنتجة بنشر جزء كل فترة وكان اخر جزء في سلسلة الالعاب عام 2019 وتم نشرها بأسم IGI Origins وشهدت تطور رهيب جداً في كل شئ في اللعبة واحبها كثيراً الجماهير.

لذلك تعد سلسلة العاب IGI من اكثر الالعاب تحميلاً وايضاً من اكثر الالعاب شهره في عالم العاب الحرب والمهمات التي تعتمد علي شخص واحد فقط بحيث انها واحدة من الالعاب الفردية التي لا يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك ولاكنها ايضاً تعتبر من الالعاب المميزة التي يعشقها الجماهير كثيراً لانها بها مجموعة مهمات كثيرة ورائعة ستستمتع بها كثيراً.

واذا لم تقم بتجربة الجزء الثاني من تحميل لعبة IGI 2 يمكنك تحميلة الان.

مميزات لعبة IGI 3

بعد تحميل لعبة IGI 3 الاصلية علي الكمبيوتر تبدأ مع اول مهمة في مهمات اللعبة لتدخل مع اصدقائك مهمة قتل مجموعة من الاعداء الخطرة في مستودع كبير مليئ بالخردة التي تعطي للاعداء العديد من الاماكن للاختباء للتفاجئ بهم اثناء دخولك لذلك يتم قتل اصدقائك لتبدأ منفرداً ثم تتعرف علي شخص يحاول مساعدتك ليكون هو رفيقك اثناء الحرب امام الاعداء وتبدأ بعدها المفاجئات والمهمات الاكثر من رائعة والمليئة بالمميزات حيث من اهم ماتتميز به اللعبة هو..

  1. التحكم في اللعب سلس وسهل جداً وكباقي الاجزاء القديمة والعاب الحرب المتعارف عليها لذلك لن تشعر بفرق اثناء التحكم لتكون اللعبة اسهل كثيراً معك.
  2. الجرافيك داخل اللعبة متوسط ويعتبر رائع جداً مقارنتاً مع العاب اخري منافسة.
  3. حجم اللعبة صغير حيث لا يتخطي 300 ميجا بايت مضغوطة جداً لتكون بهذا الحجم وعند تثبيتها تبدأ في فك الضغط من عليها ليصبح حجمها 2 جيجا بايت تقريباً.
  4. اللعبة متوفرة برابط مباشر سريع للتحميل من ميديا فاير وبترخيص مجاني تماماً.

صور من لعبة IGI 3 الاصلية

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية

تحميل لعبة IGI 3

لعبة IGI 3

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر الذي يتوفر علي مجموعة من افضل واقوي الالعاب الجديدة التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك كما يمكنك ايضاً تحميل العاب حرب علي جهازك.

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الاصدار : The Mark - 3
حجم اللعبة : 293 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة IGI
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك