تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير، قم الان علي تحميل لعبة God Of War الجزء الرابع واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الاكشن والمغامرات المميزة جداً والتي يعشقها الجماهير كثيراً ويحبها علي مدار الاجزاء الثلاثة السابقة للعبة التي ابدعت فيه الشركة المطورة للعبة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

من اهم المميزات التي تمتع بها هذا الاصدار من لعبة God Of War انها لديها قوة جرافيك عالية جداً فاقت جميع الالعاب المنافسة لها في قوة الجرافيك كما يظهر امامك في الصور فهناك تطور ملحوظ جداً في جميع الاصدارات من حيث تفوق جودة الصورة لتقترب كثيراً من الواقعية مما يجعلها لعبة غاية في الجمال يستمتع بها الجماهير كثيراً.

تحميل لعبة god of war 4

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر

استمتع بعد الحصول علي هذه اللعبة مع بطل اللعبة الملقب بـ God Of War بمعني قاهر الحرب وذلك لانه حقاً بطل قوي جداً لا يهزم ابداً يدخل في صراع مع اضخم الوحوش الرهيبة وينتصر بفضل قوتة الخارقة ومهارتة في استخدام الاسلحة المتنوعة وخصوصاً السلاسل التي ظهر بها اول مره في الجزء الاول من سلسلة العاب GOW لذلك فهو يظهر مهاره عالية جداً مع استخدام تلك السلاسل ومع الوقت يتطور ويستخدم العديد من الاسلحة الاخري بجانب السلاسل حتي يستطيع الانتصار علي جميع الوحوش المعادية له ويحرر البلاد من خطر الوحوش والاشرار.

تم اصدار تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر اول مره عام 2005 لتصبح واحدة من اهم وافضل العاب الاكشن والتي استطاعت الفوز بعدة جوائز مختلفة اهمها جائزة سبايك كأفضل لعبة اكشن علي الاطلاق حتي تتطور بعد ذلك لتخرج للجماهير مجموعة اصدارات مختلفة كان اخرهم اصدار عام 2018 جميعهم اكثر من رائع ومميز للغاية لتحقق المزيد من النجاحات والفوق علي جميع العاب الاكشن المنافسة لها.

واذا لم يسبق لك تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر من قبل يمكنك تحميلها الان.

كما ان لعبة God Of War 4 تميزت عن غيرها من الالعاب الاخري بقصتها التي تعود لاساطير الاغريق في تسمية الابطال وتدور احداث اللعبة في بداية اصدارها الي البطل كراتوس الذي يحاول ان يأخذ بثأره من آيرز الذي يعتقد انه قتل زوجته وابنته لذلك يبدأ في خوض عرب قوية ضد وحوش وابطال اقوياء جداً من اجل الوصول الي هذا الشخص والانتقام منه لتبدأ احداث مليئة بالمتعة والمغامرات التي لا حدود لها.

صور من لعبة God Of War 4

تحميل لعبة God Of War 4


 God Of War 4

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تنزيل العاب حتي يمكنك تحميل مجموعة من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر بسهولة الان.

تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة ليست مجانية وعند تحميلها سيطلب منك كود تفعيل اللعبة ولكي تحصل علي هذا الكود يجب عليك تنفيذ بعض العروض المدفوعة لذلك اذا لم تكن تنوي دفع اي تكاليف يمكنك الاستمتاع بتحميل باقي اجزاء اللعبة مجاناً.

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
5 مارس 2020 2:56 م حذف

تبدو اللعبة رائعة

رد
avatar