تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل زوما الفراشة مجانا وبحجم صغير واستمتع بواحدة من افضل واروع الالعاب الخفيفة المميزة وايضاً استمتع بواحدة من افضل العاب زوما الشهيرة التي ستنال اعجابك كثيراً اذا كنت من عشاق لعبة زوما القديمة المميزة والاكثر من رائعة.

لعبة زوما الفراشة Butterfly Escape هي واحدة من اشهر العاب زوما الشهيرة والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير جداً احبه الجماهير كثيراً واستطاعت في وقت قصير من نشرها ان تصبح اللعبة الاشهر علي الاطلاق وحازت علي اعجاب كبير من الجماهير واصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة مما جعلها تستمر فى النجاح والتقدم حتي بعد سنوات عديدة من نشرها حيث يرجع تاريخ نشر اللعبة الي اكثر من 12 عام حتي الان ومازالت تحبها الجماهير كثيراً وتبحث عنها لانها حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة زوما الفراشة

تحميل لعبة زوما الفراشة

تعد لعبة Butterfly Escape واحدة من احدث العاب زوما التي انتشرت منذ سنوات طويلة واستطاعت تحقيق نجاح كبير وكادت ان تتخطي لعبة زوما القديمة لانها لعبة جميلة ومليئة بالتحديثات والتحديات المختلفة والمطورة عن لعبة زوما القديمة كثيراً لذلك حصلت علي دعم كبير من الجماهير واحبها الاطفال كثيراً لما تحتوي عليه من اضافات ومناظر اكثر من رائعة.

في لعبة زوما الفراشة تبدأ في الدخول الي مغامرات مميزة ومختلفة عن المغامرات في لعبة زوما القديمة حيث كل شئ يكون مختلف تماماً الاجواء والاداء لتشعر وكأنك داخل لعبة مختلفة ومتطورة كثيراً ولاكن ستحبها ايضاً كثيراً فهي لعبة خفيفة وبسيطة ومليئة بالالوان والاشكال التي يحبها الاطفال والصغار كثيراً.

حيث في تحميل لعبة زوما الفراشة بدلاً من الضفضعة في زوما القديمة تكون في تحميل زوما الفراشة تلعب بشخصية فراشة او نحلة صغيرة مظهرها جميل وتبدأ اللعبة المعروفة بنفس اسلوب اللعب ولاكن مع تغيير المظهر الخارجي ونظام الهدايا في كل مرحلة من اللعبة كلما تقدمت اكثر في المستوي وكسبت المزيد من النقاط حيث يكون هدفك في اللعبة هو القضاء علي جميع الكرات الموجوده امامك في اقل وقت ممكن حتي تكسب المزيد من الهدايا الرائعة.

مميزات لعبة زوما الفراشة

انتشرت اصدارات كثيرة من العاب زوما المختلفة ولاكن حقق هذا الاصدار خصوصاً نجاح مميز جداً واستحق ذلك عن جدارة لانه مليئ بالاضافات الجديدة التي لم تكن متوفرة في اي اصدار اخر من قبل ولذلك حصلت علي اعجاب شديد من قبل الجماهير ويعد من اهم المميزات التي تحتوي عليها تحميل لعبة زوما الفراشة هي..

  1. تحتوي علي مناظر جميلة الشكل وواقعية كثيراً حيث تظهر شكل حشرات صغيرة وجميلة الشكل وايضاً شكل الورد والازهار.
  2. اثناء اللعب في المراحل عند تدمير اكبر عدد ممكن من الكرات يتساقط هدايا مختلفة يجب عليك تجميع منهم اكبر عدد ممكن ويجب عليك التقاطهم.
  3. عندما تدخل الكرات داخل خط النهاية ذلك ليس معناه نهاية اللعبة بل انه يمكنك الاستمرار في اللعب حتي تستطيع تحويل الخسارة الي مكسب رائع.
  4. تبدأ في تجميع اكبر عدد ممكن من النقاط من خلال جمع الكرات حتي تستطيع الفوز في جميع المراحل.
  5. اللعبة متوفرة بأصدار مجاني تماماً وبرابط مباشر سريع للتحميل وبحجم صغير جداً لا يتخطي 20 ميجا بايت.

صور من لعبة زوما الفراشة

زوما الفراشة

تحميل لعبة زوما الفراشة

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب الذي يمكنك من خلالة تحميل المزيد من اقوي واحدث الالعاب علي الاطلاق.

تحميل لعبة زوما الفراشة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 20 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 11
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك