تحميل لعبة Star Defender 3 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

تحميل لعبة Star Defender 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير جداً، قم الان علي تحميل لعبة حرب الفضاء الجزء الثالث مجانا واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الحرب واطلاق النار التي حصلت علي اعجاب كبير من الجماهير بمجرد نشرها علي متاجر الالعاب المختلفة.

star defender 3

نبذة عن لعبة Star Defender 3

تعتبر لعبة حرب الفضاء واحدة من افضل الالعاب التي انتشرت بسرعة كبيرة وحصلت علي نجاح كبير وهذا الجزء الذي هو معنا اليوم هو الجزء الثالث والاخير حتي الان في سلسلة العاب Star Defender المشهورة والمعروفة منذ سنين طويلة والتي احبها الكثيرين علي مر السنين ولاقي الجزء الثالث اعجاب كبير من الجميع حيث حصل علي متجر الالعاب الشهير GameTop علي اكثر من 300 الف تحميلاً في فترة قصيرة واصبح من اكثر الالعاب تحميلاً علي المتجر ومن اكثر الالعاب طلباً من الجماهير والمتابعين المحبين لالعاب الحرب والاكشن.

انتشرت العاب ستار ديفندر او حرب الفضاء منذ فترة طويلة جداً مع مجموعة كبيرة من الالعاب التي حققت جميعها نجاح كبير وتعتبر هذه اللعبة شبيه كثيراً بلعبة الفراخ المشهورة والمعروفة حيث تتشابه اللعبتين في اسلوب اللعب والذي يكون عبارة عن سفينة فضاء تحارب شئ في الفضاء وتحاول القضاء عليه ويكون لديك عدد من فرص النجاة التي يجب عليك الحفاظ عليهم وانهاء المهمات بدون خسائر حتي لا تضطر الي بدأ اللعبة من البداية مره اخري حيث في هذه اللعبة تحارب وحوش ضخمة مخيفة الشكل لاكن في لعبة الفراخ فأنك تحارب مجموعة من الطيور المختلفة ولاكن تتشابه اللعبتين ايضاً في نظام اسقاط الهدايا سواء من الخصم او من اللعبة والتي تمنحك فرصة اكبر في النجاة وتدمير العدو بطريقة اسرع.

ولتحميل المزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب فستجد مجموعة كبيرة من احدث الالعاب كما يمكنك الان تحميل لعبة الفراخ مجانا علي جهازك. 

مميزات لعبة حرب الفضاء الجديدة

تميز الجزء الثالث من لعبة Star Defender بالعديد من الاضافات والادوات المختلفة والتي جعلتها افضل كثيراً من الاجزاء القديمة مما جعلها واحدة من افضل الالعاب الحربية الخفيفة وتكمن بعض من مميزات اللعبة في الاتي..

  1. المؤثرات الصوتية في اللعبة من اكثر مايميزها وتحديداً في هذا الاصدار بحيث تظهر الاصوات اكثر وضوحاً وتشعرك حقاً انك داخل حرب في الفضاء ويجب عليك الخروج منها.
  2. تحتوي اللعبة علي اكثر من 100 مستوي مليئ بالتحديات التي تزداد صعوبة كلما ازداد المستوي وتقدمت في اللعبة مما يزيد الحماس والاثارة داخل اللعبة.
  3. تبدأ تدريجياً في التعرف علي اسلحة اللعبة المضافة حديثاً والتي تكون اشد خطورة علي الاعداء بحيث تساعدك اكثر في انهاء وتدمير الاعداء بأسرع وقت.
  4. هذا الاصدار من اللعبة متوفر بنسخة كاملة وبترخيص مجاني مما يجعلها لعبة مجانية تماماً ولن يطلب منك شراء اي شئ داخل اللعبة.

صور من لعبة حرب الفضاء 3

Star Defender 3

تحميل لعبة حرب الفضاء

تحميل لعبة Star Defender 3 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 7 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات