تحميل لعبة Solitaire Dragon Light الكوتشينة الجديدة للكمبيوتر

تحميل لعبة Solitaire Dragon Light الكوتشينة الجديدة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر، قم الان علي تحميل لعبة الكوتشينة الجديدة مجانا وبحجم صغير جداً واستمتع بواحدة من احدث الالعاب المميزة التي انتشرت منذ ايام معدودة علي متاجر الالعاب المختلفة وحققت نجاح كبير.

Solitaire Dragon Light

نبذة عن لعبة Solitaire Dragon Light

لعبة الكوتشينة تعد من اكثر الالعاب انتشاراً حول العالم حيث تعد لعبة الكوتشينة في الاساس من اقدم الالعاب التي انتشرت منذ سنين طويلة وكانت من اوائل الالعاب المحبوبة والمعروفة عالمياً قبل انتشار الانترنت والالعاب المختلفة وانتشرت الالعاب المختلفة من كل بلد والاخري وكانت اشهر الالعاب المتفق عليها هي لعبة البوكر وايضاً لعبة الكوتشينة البسيطة التي تمت اصدارها مع انظمة ويندوز xp والتي دائماً تكون متواجده وحتي الان يلعبها الكثيرون يومياً ويبحث عنها الالاف طلباً في تحميلها فهي لعبة اكثر من رائعة ومليئة بالمتعة والتشويق كمثل تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا فهي حقاً لعبة مميزة.

تختلف نظام هذه اللعبة عن اي لعبة كوتشينة اخري فهي تحتوي علي مجموعة مهمات واسلوب لعب مختلف تماماً كما انها تحتوي علي كروت مختلفة عن الكروت المتعارف عليها من لعبة الكوتشينة الاصلية حيث في هذه الكروت يكون لكل رقم رمز مختلف كمثال يكون الرمز للرقم 6 هو منبة ويكون رمز رقم 3 هو كأس ذهبي وحرف K يرمز بالشايب وحرف A برمز اشبه بتنين وحرف O برمز فتاة والعديد من الكروت الاخري والذي يميزهم كارت الجوكر الذي يعد اهم الكروت ويجب عليك ترتيب الكروت في الشكل الامثل حتي تفوز باللعبة.

مميزات لعبة كروت الكوتشينة

تميزت لعبة Solitaire Dragon Light بالعديد من الاضافات والادوات المهمة جداً والتي اختلفت كثيراً عن اي لعبة اخري يمكنك ان تلعبها وبحسب ماجاء من الموقع الناشر للعبة من مميزات لها فهي كالاتي..

  1. تحتوي اللعبة علي 5 عوالم مختلفة ذات رسومات ومناظر سحرية رائعة جداً.
  2. تحتوي اللعبة علي اكثر من 160 كارت كل كارت له تأثير خاص ومميز.
  3. تبدأ اللعبة معك بسرد قصتها الخيالية الرائعة المليئة بالرسومات وتبدأ في عرض المهمات المطلوبة منك.
  4. من اكثر الاشياء التي تميز اللعبة حقاً قوة الجرافيك والمؤثرات البصرية والصوتية ايضاً التي تميز اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري.
  5. تحتوي اللعبة بداخلها علي مجموعة العاب صغيرة خفيفة تفصلك عن اللعبة الاصلية لفترة قصيرة حتي لا تشهر بالملل.

صور من لعبة الكوتشينة

الكوتشينة

Solitaire Dragon Light

للمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة واستمتع بمجموعة من افضل واحدث الالعاب علي الاطلاق.

تحميل لعبة Solitaire Dragon Light للكمبيوتر مجانا


اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 106 MB
الترخيص : مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك