تحميل لعبة The Great Unknown للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

تحميل لعبة المجهول العظيم The Great Unknown للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر وبحجم صغير جداً، قم الان علي تحميل لعبة الاشياء المختفية واستمتع باللعبة المميزة والاكثر من رائعة ونافس اصدقائك واصبح من افضل اللاعبين في هذه اللعبة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

The Great Unknown

نبذة عن لعبة The Great Unknown

لعبة المجهول العظيم تعد من اكثر الالعاب شهره في الايام الحالية لدي قسم العاب البحث عن الاشياء المخفية التي تم نشرها مؤخراً واصبحت واحدة من اكثر الالعاب تحميلاً علي عدد كبير من متاجر الالعاب الاون لاين المشهورة والتي من اهمها متجر الالعاب الشهير GameTop وحصلت علي اكثر من 8 الاف تحميلاً في اول يوم من نشرها واعداد التحميل في زيادة مستمرة لانها لعبة جيدة ويحبها الجماهير كثيراً واصبحت واحدة من افضل تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر واستحقت ذلك.

في لعبة المجهول العظيم تبدأ في الدخول الي مغامرات مثيرة وبعضها مغامرات مجهولة وتبدأ في التعرف عليها تدريجياً لتدخل الي المزيد من المغامرات المليئة بالاثارة والتشويق كما ان اللعبة تحتوي علي العاب صغيرة بجانب اللعبة الاساسية حتي لا تمل وتكون اللعبة ممتعة الي جميع المتابعين كما انها تحتوي علي مجموعة مهمات مختلفة ومتنوعة.

مميزات لعبة المجهول العظيم

تحتوي لعبة The Great Unknown: Houdini's Castle علي مميزات عديدة ومختلفة وذلك حققت نجاح كبير في الفترة الاخيرة وبحسب ماجاء من الموقع الناشر للعبة في شأن مميزات اللعبة فهي كالاتي..

  1. اللعبة تحتوي علي نظام استراتيجي مميز يبدأ في ارشادك الي اللعبة ويعطيك تعليمات علي مايجب عليك فعلة حتي تكون اللعبة سهله نوعا ما في البداية.
  2. تدخل في اللعبة في العديد من المغامرات المثيرة لتبدأ في جمع الاشياء المهمه والتي من دورها ستفيدك كثيراً اثناء اللعب حتي تخطي العديد من المهمات وتنتقل بين المراحل.
  3. اللعبة تحتوي بداخلها علي مجموعة من الالعاب الخفيفة الموجودة حتي لا تشعر بالملل من لعب لعبة واحدة فقط فيمكنك التبديل بينهم في المهمات حتي لا تمل ابداً.
  4. اللعبة ايضاً متوفرة بنسخة كاملة وبترخيص مجاني تماماً مما يجعلها لعبة متاحة للجميع وبدون تكاليف.

صور من لعبة The Great Unknown


لعبة the great unknown

لعبة المجهول العظيم

تحميل لعبة The Great Unknown للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 307 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صلاح الدين 1
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك