تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا، قم الان علي تحميل لعبة God Of War الجزء الثاني علي الكمبيوتر بحجم صغير واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الحرب والاكشن وايضاً الجزء الثاني من سلسلة الالعاب الشهيرة والمحبوبة جداً من الجماهير God Of War.

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة واحدة من اهم الالعاب التي تم نشرها منذ اكثر من 13 عام حيث تم نشر هذه اللعبة اول مره عام 2007 من قبل الشركة المطورة إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو الشركة الضخمة والمعروفة بأنتاج وتطوير احدث واقوي الالعاب وقامت بأنتاج سلسلة العاب Star Hawk المعروفة وايضاً مجموعة العاب كثيرة حققت جميعها نجاح رائع ولاكن السلسلة التي حققت نجاح كبير جداً للشركة ورفعت اسمها مع كبار الشركات المطورة للالعاب هي سلسلة العاب جد اوف وار والتي من اهمها تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر الجزء الذي تم نشرة بعد عامين من نشر الجزء الاول الذي حقق نجاح كبير جداً لدي الشركة ومع صدور الجزء الثاني اصبحت اللعبة من اكثر الالعاب شهره وتحميلاً علي الاطلاق.

ولم تقتصر دور شركة  إس سي إي سانتا مونيكا ستوديو علي نشر العاب الكمبيوتر وحسب بل انها تميزت اكثر في اصدار الالعاب المخصصة لاجهزة البلايستيشن والاكس بوكس والاجهزة الاخري ايضاً حيث اول جزء من سلسلة العاب God Of War تم اصدارة علي جهاز البلايستيشن 2 وبعهدها توالت الاصدارات حتي اخر اصدار من اجهزة البلايستيشن 4 وحصلت اللعبة علي تشجيع كبير من الجماهير واحبها كثيراً الجماهير وذلك يرجع للعديد من الاشياء التي ميزت اللعبة عن باقي الالعاب المنافسة.

مميزات لعبة God Of War 2

امتاز هذا الاصدار من سلسلة الالعاب الرائعة بالعديد من الاضافات التي ميزت اللعبة حقاً عن باقي اجزاء السلسلة وايضاً ميزت اللعبة عن العاب كثيرة اخري لذلك استحقت جائزة سبايك التي لا تمنح لاي لعبة ولذلك فهي حقاً لعبة مميزة وتختلف كثيراً عن اي لعبة اخري ومن اهم الاضافات الموجودة في هذا الاصدار هي..

  1. تطورت الاحداث في اللعبة وهذا الجزء استمراراً لاحداث الجزء الاول من اللعبة ولاكن مع اضافة المزيد من الاحداث المثيرة والمشوقة الغنية بالمغامرات التي ستنال اعجابك كثيراً.
  2. الجرافيك وجودة والصورة تظهر بشكل اكثر من رائع في هذا الاصدار تحديداً وبعكس الاصدار الاول من اللعبة الذي كان اقل وضوحاً وجرافيك مما يضيف الي اللعبة ميزات اكثر بكثير.
  3. في هذا الاصدار من تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر تبدأ الوحوش والعساكر تهجم عليك هجوم عنيف ويجب عليك التصدي لهم في اسرع وقت مممكن حتي لا يتأثر دمك وصحتك وتستكمل المرحلة بدون خسارة.
  4. متوفر هذا الاصدار علي رابط مباشر سريع للتحميل من ميديا فاير بحجم صغير جداً لا يتخطي 360 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة في الحجم ولا تؤثر علي جهازك.

صور من لعبة God Of War 2

god of war 2


تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب لتجد مجموعة من افضل واقوي الالعاب التي يمكنك ان تلعبها كما يمكنك تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر مجانا وبسهولة.

تحميل لعبة God Of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الاصدار : God OF War 2
حجم اللعبة : 360 MB
الترخيص : مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر مجانا

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك