تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Fighting Force فتوات الشوارع القديمة بحجم صغير وبرابط واحد واستمتع بواحدة من افضل العاب الاكشن والقتال القديمة والمعروفة منذ سنين طويلة والتي يبحث عنها الكثيرون حتي الان.

تحميل لعبة فتوات الشوارع

نبذة عن تحميل لعبة فتوات الشوارع

تعد لعبة Fighting Force من اكثر الالعاب شهره في السنوات الماضية وذلك لانها كانت اللعبة المليئة بالاكشن والقتال والفريدة من نوعها علي اجهزة البلايستيشن 1 القديمة حيث كان لهذه اللعبة تاريخ طويل جداً حيث بمجرد انتشار العاب الفيديو ومع صدور اول جهاز لها وهو جهاز البلايستيشن 1 انتشرت معه هذه اللعبة التي اعتبرها البعض افضل لعبة علي الاطلاق وكانت واحدة من اهم الالعاب وقتها وذلك يرجع للعديد من الاشياء.

وقت صدور لعبة فتوات الشوارع ولاقت اعجاب كبير من الاطفال والكبار ايضاً لانها كانت لعبة مليئة بالاكشن والقتال وفكرة انه يمكنك التحكم بشخص عن طريق ذراع التحكم وقتال الاعداء كانت فكرة جديدة تماماً في تحميل لعبة فتوات الشوارع لذلك ابهرت الجميع وكانت حقاً لعبة مميزة وبرغم قلة جودة الجرافيك الموجوده فيها الا انها كانت وقتها من اكثر الالعاب دقة وجودة عالية مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها مثل لعبة كراش ولعبة بيبسي مان ولعبة ماريو والعاب كثيرة اخري معروفة حتي يومنا هذا ويلعبها اشخاص كثيرون علي مستوي العالم لانها حقاً كانت العاب جميلة وبسيطة خالية من المشاكل والتعقيدات الموجودة في الالعاب الحالية.

الاضافات الموجودة في لعبة فتوات الشوارع

امتلئت لعبة Fighting Force بالعديد من الاضافات والمميزات التي جعلتها واحدة من اهم الالعاب في جيلها واستحقت ان تكون كذلك لما تحتوي عليه اللعبة من مميزات واضافات توفرت فقط في هذه اللعبة الرائعة ومن اهم هذه الاضافات هي..

  1. يمكنك الاختيار عند بداية اللعبة اي شخصية تريد ان تلعب بها حيث يكون امامك 4 شخصيات مكونين من شخصيتين من الرجال وشخصيتين من النساء ولكل شخصية منهم مميزاتها حيث تختلف طريقة لعب كل شخصية من التحركات والركض واسلوب القتال ويمتاز كل شخصية منهم في نقطة عن الشخصية الاخري لذلك يمكنك الاختيار اي شخصية تريد كما تشاء.
  2. تمتلك الشخصيات في تحميل لعبة فتوات الشوارع اساليب قتال رائعة جداً بحيث يمكنك قتال مجموعة اشخاص في نفس الوقت وبدون خسائر ولاكن يجب عليك ان تكون علي علم كيفية القتال بالشخصية واستخدام الحركات في الوقت المناسب حتي لا تخسر.
  3. يمكنك استخدام الاسلحة النارية لتساعدك في القضاء علي اعدائك بطريقة اسرع ولاكن احترس فبعض الشخصيات المعادية لك قد تحمل اسلحة نارية لذلك يجب عليك القضاء عليهم اولاً لتستحوذ علي الاسلحة وتقضي علي الاعداء.
  4. تبدأ اللعبة في قصة رائعة بحيث يبدأ الاشرار في مطاردك ويجب عليك الهرب منهم وردع اي شخص يقف في طريقك حتي تنفذ جميع المهمات المطلوبة منك.
  5. مع بداية اللعبة يكون شريط صحتك كامل تماماً وعندما يعتدي عليك اي شخصية من الاعداء يتناقص شريط صحتك تدريجياً لذلك يجب عليك المحافظة علية كاملاً حتي تصل الي النهاية.

صور من لعبة فتوات الشوارع

فتوات الشوارع

Fighting Force

تحميل لعبة فتوات الشوارع

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تنزيل العاب فستجد مجموعة مميزة من الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وستنال اعجابك كثيراً كما يمكنك تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر مجانا.


تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 64 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا المصرية
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك